رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

10 صور ترصد الجنازة العسكرية للعصار بحضور السيسي وكبار رجال الدولة

الجنازة العسكرية
الجنازة العسكرية للفريق العصار



تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنازة العسكرية لوزير الدولة للإنتاج الحربي الفريق فخري محمد سعيد العصار الذي وافته المنية أمس

 






أقيمت الجنازة بمنطقة المراسم العسكرية بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، بحضور الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة وعدد من قدامى قادة القوات المسلحة.





كما قدم الرئيس السيسي واجب العزاء لأسرة الفقيد.

 من جانبه نعى الرئيس عبد الفتاح السيسي الفريق محمد العصار وقال: فقدت مصرنا العزيزة  رجل دولة من طراز فريد وقيمة وطنية عظيمة هو الفريق محمد العصار - وزير الدولة للإنتاج الحربي - والذى وافته المنية.

وقال الرئيس السيسي: لقد كان الفقيد من أخلص الرجال الذين خاضوا غمار التحدي من أجل وطننا العظيم، ولم يدخر من أجله جهدا، بل كان دائماً فى صدارة رجال مصر المدافعين عنها في لحظات فارقة ودقيقة من تاريخها.






رحل عن عالمنا الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي، مساء أمس الإثنين.

والدكتور محمد العصار من مواليد 3 يونيو 1946، وشارك في حرب الاستنزاف، ثم حرب أكتوبر كأحد عناصر أطقم إصلاح كتائب صواريخ الدفاع الجوي 


Advertisements
الجريدة الرسمية