رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

10 صور ترصد احتفالات المواطنين بعيد الفطر في وسط البلد

احتفالات عيد الفطر
احتفالات عيد الفطر
احتفل العديد من المواطنين بأول أيام عيد الفطر المبارك بالخروج والتنزه في شوارع منطقة وسط القاهرة، حيث شهدت المقاهي والمطاعم توافد العشرات منذ صباح اليوم الخميس للاحتفال.



وسادت حالة من الفرحة والبهجة بين المحتفلين بأول أيام العيد، حيث حرص الكثيرين على التقاط الصور التذكارية، والتنزه رفقة أصدقائهم وأقاربهم.






كما شهد كورنيش وسط القاهرة، توافد العديد من الموطنين والأسر للاحتفال، حيث تجمع الكثيرين أعلى كوبري أكتوبر بالتحرير.






محافظ القاهرة

وكان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة شدد على رؤساء الأحياء بتكثيف حملات متابعة غلق جميع الحدائق العامة والمنتزهات ومنع إقامة أي تجمعات أو احتفالات أو فعاليات جماهيرية.






وشدد محافظ القاهرة على مديريات الطب البيطري والصحة والتموين ومباحث التموين لعمل حملات مشتركة للمرور على كافة منافذ البيع والمحلات التي تقوم ببيع وتوزيع الأسماك الطازجة والمملحة والمدخنة للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

وطالب بالتصدي بحزم لمخالفات عدم ارتداء الكمامات الواقية والاستمرار في الحملات اليومية المكثفة على المقاهي والكافيهات  والمطاعم والمولات التجارية لمتابعة الالتزام بمواعيد الغلق في تمام التاسعة تنفيذا للقرارات الصادرة عن اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا برئاسة رئيس مجلس الوزراء.
Advertisements
الجريدة الرسمية