رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفاة رئيس مصر للطيران للصيانة بأزمة قلبية مفاجئة بمطار القاهرة

المهندس أبو طالب
المهندس أبو طالب توفيق رئيس شركة مصر للطيران للصيانة والأعم
شهد مطار القاهرة الدولى اليوم الأحد، وفاة المهندس أبو طالب توفيق رئيس شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئه أثناء العمل داخل هنجر 7000 الموجود بمهبط مطار القاهرة الدولي، وتم نقله إلى مستشفى مصر للطيران في محاولة إنقاذه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.


وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن المهندس أبو طالب توفيق رئيس شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، توفي عن عمر يناهز 60 عاما ناحية تعرضه لأزمة قلبية داخل هنجر 7000 التابع للشركة، والمتواجد داخل مهبط مطار القاهرة الدولي أثناء أداء العمل.

وأضافت المصادر أنه تم استدعاء سيارة إسعاف لنقله إلى مستشفى مصر للطيران إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، تم إبلاغ أسرته بالوفاة. 

وتسير مصر للطيران، اليوم الأحد، 49 رحلة جوية متجهة إلى عدة مدن وعواصم أوربية وأسيوية وافريقية بمطار القاهرة الدولي وباقي المطارات الإقليمية لنقل 4629 راكبا، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات، للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

ومن المقرر أن تسيير الشركة ٤٩ رحلة جوية بمعدل ٣٤ رحلة دولية إلى كل من بيروت، بغداد، جدة، ندجامينا، الرياض، تونس، كازابلانكا، لاجوس، المدينة المنورة، أبوجا، الدمام، لندن، باريس، اسطنبول، امستردام، دبي، كوبنهاجن، روما، عمان، ميلانو، الخرطوم، الشارقة، عنتيبي، أديس أبابا، و ٩ رحلات داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومرسى علم، و ٦ رحلات شحن جوى.

وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبى قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثنى الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.
Advertisements
الجريدة الرسمية