رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وظائف للباحثين عن فرص عمل بمحافظة المنيا.. تعرف عليها

وزير القوي العاملة
وزير القوي العاملة محمد سعفان
كشفت وزارة القوي العاملة عن توفير فرص عمل للشباب الخريجين في شركات القطاع الخاص وذلك بمحافظة المنيا برواتب مجزية .


فرص العمل


وأكدت وزارة القوى العاملة انه يوجد 614 فرصة عمل متاحة ، منها: 100 مراقب جودة، 300 عامل حياكة، 10 فنى صباغة،  10 عاملة نظافة، 100 عامل دواجن، 50 مندوب مستلزمات طبية، 30 عامل إنتاج، موظف يجيد الحاسب الآلي" .

كما شملت الوظائف المطلوبة : 7 فرد أمن، 2 موظفة خدمة عملاء، 6 شيف بائع، 10 أخصائي تمويل، 10 منسق ميداني، 5 أمين مخزن، 5 محاسبين، 30 أخصائي خدمات مالية، 5 موظف إستقبال،  8 إشراف داخلى،  8 سيرفيس .

وكان محمد سعفان، وزير القوى العاملة أعلن، أن الوزارة تمكنت من توفير 6343 فرصة عمل للذكور والإناث، منها لذوي الهمم والعزيمة، فى جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، بأجور مجزية تبدأ من 1200 لتصل إلى 4500 جنيه فى بعض المهن وطبقًا لخبرة المتقدم، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 65 شركة ومصنع قطاع خاص فى 14 محافظة لشغلها خلال شهر أبريل 2021.


نشرة التوظيف 

وقال الوزير في تصريحات صحفية: إن نشرة التوظيف نصف الشهرية التي تصدرها الوزارة تتضمن هذه الفرص والتي يأتي تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي مطلع عام 2019، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم، وعمل لائق.


وأوضح أن النشرة تهدف إلى عرض جميع الوظائف المتاحة فى القطاع الخاص، ويتم التقديم على الموقع الإلكتروني  www.manpower.gov.eg "النشرة القومية للتشغيل"، تحت مسمى "برنامج طالبي العمل"، وستقوم الإدارة المختصة بترشيح المتقدمين على الفرص وفقًا لخبراتهم المسجلة بالبرنامج بتوفير فرص مناسبة للمتقدم لاستغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع.


يأتي ذلك في إطار حرص وزارة القوى العاملة على الحد من البطالة من خلال توفير فرص عمل للشباب الخريجين وتوفير حياة كريمة لهم. 
Advertisements
الجريدة الرسمية