Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

وزير النقل يداعب عمرو أديب: "بخرت عربيتك الجديدة"؟

أخبار مصر عمرو أديب كامل الوزير
وزير النقل كامل الوزير وعمرو أديب

محمد الدمرداش

داعب المهندس كامل الوزير، وزير النقل، الإعلامي عمرو أديب على الهواء، قائلا: "عايزك تبخر عربيتك الجديدة أو تضع فيها خرزة زرقا"، فرد "أديب": "والله لسه مجبتش عربية جديدة".

عربة قطار

وأضاف وزير النقل في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر": "كانوا بيقولوا أن عربيتك راحت في الحادث"، فرد "أديب": "دي القديمة.. بس بفكر أجيب عربية من عربيات القطارات لأنها قوية وأخدها وأعيش بها".

فرد وزير النقل: "عربية القطار غالية عليك شوية".

وكان الإعلامي عمرو أديب أصيب قبل نحو أسبوع في حادث سير بنطاق محافظة الجيزة وسط تجمع المارة فور رؤية الحادث وتوقف الحركة المرورية.

وكانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث سير بطريق دهشور وانتقل رجال المرور إلى مكان الحادث، وتبين أنه أثناء سير الإعلامي عمرو أديب بسيارته وقوع حادث تصادم مما أسفر عن إصابته وآخر مرافقه وجرى نقل الإعلامي إلى مستشفى دار الفؤاد.

وعاين رجال المرور موقع الحادث للوقوف على ملابسات الحادث وانتقل فريق من رجال المباحث الجيزة ومفتشي قطاع الأمن العام لبيان عما إذا كانت هناك شبهة جنائية أم حادث سير طبيعي.

وغاب الإعلامي عمرو أديب عن تقديم برنامج "الحكاية" الأسبوع الماضي، حيث حصل على إجازة لحين تماثله التام للشفاء.

لميس الحديدي تطمئن الجمهور


وكانت الإعلامية لميس الحديدي، كشفت آخر تطورات الحالة الصحية لزوجها الإعلامي عمرو أديب.

وقالت "الحديدي" خلال برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "on e": "أطمن كل الناس اللي بتسأل على عمرو بعد الحادثة الصعبة اللي تعرض لها".

وأكدت: "زوجي عمرو أديب بخير الحمد لله.. ربنا نجاه بأعجوبة الحقيقة.. لأن العربية اللي خبط فيها واللي وقفت فجأة، كانت محملة بأنابيب بوتاجاز فكان ممكن تنفجر في أي لحظة".

وتابعت: "الدكاترة طمنونا على زوجي عمرو، لكن هو لسه بيعاني آلام مبرحة غالبًا من الكدمات والرضوض".

وأكملت: "زوجي عمرو إن شاء الله يحاول يرجع لجمهوره قريبًا بإذن الله، لكن هو محتاج يستريح شوية علشان يقدر يرجع تاني".

وأضافت: "أنا طبعًا ما كنتش هاقدر أنزل الشغل أو أكون معاكم إلا وأنا مطمئنة على زوجي عمرو أنه بيتماثل للشفاء وأن حالته تسمح إني أسيبه بعض الوقت.. في مثل هذه الأحداث دوري كزوجة بييجي قبل دوري كإعلامية".

واستطردت: "عاوزة أشكر كل الناس اللي سألوا علينا وعليه من أصغر حد لأكبر حد، من الجمهور البسيط اللي كان بيبعت لي رسائل ودعوات وشمع في الكنائس لأكبر مسؤولين في البلد، بشكرهم جميعًا.. بشكر زملاءنا الإعلاميين، والفنانين من كل الوطن العربي، والدكاترة اللي كانوا بيكلموني، مستشفى دار الفؤاد اللي أنقذ عمرو في اللحظات الأولى، ألفا سكان اللي دايمًا في ضهرنا.. الحمد لله قدر ولطف وربنا أنقذ عمرو أديب من الموت".

وأردفت: "زي ما عمرو دايمًا بيقول لي إننا مكناش بنزرع في البحر.. الحمد لله وساعات وقت الأزمة بيكشف لك عن معدن الناس وعن حبهم وتقديرهم وخوفهم عليك اللي يمكن ما بتحسوش في الوقت العادي.. هاخص بالشكر ٤ شباب بالاسم لأنهم هم دول اللي نقلوا عمرو المستشفى بعد الحادث مباشرة وفضلوا معاه لحد ما أنا وصلت مباشرة بعد الحلقة يوم الحادث".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements