رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير النقل يتابع معدلات تنفيذ القطار المكهرب والمونوريل

وزير النقل
وزير النقل
بعث الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل برقية تهنئة إلى كل العاملين في وزارة النقل بمناسبة عيد العمال. 

جاء ذلك خلال جولته اليوم لمتابعة معدلات تنفيذ مشروع القطار الكهربائي الخفيف LRT السلام العاصمة الإدارية الجديدة العاشر. 

 

وقال وزي النقل للعمال: «يسُرنى في البداية أن أنقل لكم تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد العمال وتحيات وتقدير واعتزاز فخامته بكل العاملين في وزارة النقل وبكل عامل مصري على جهودهم المتميزة على طريق العمل والعطاء والإنجاز وتعزيز مسيره التنميه والإنتاج كركيزة  أساسية في بناء  حاضر ومستقبل وطننا العزيز مصر. 

وأضاف: "يطيب لي أن اتوجه بالتهنئة لأبناء وعمال وزارة النقل المخلصين  مقرونة بأطيب الأمنيات. بالتوفيق الدائم لتحقيق التقدم والازدهار المنشود في كافة قطاعات النقل والذي شهد الانطلاقة الكبرى في عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي". 

وتابع:" إننا إذ ننتهز هذه المناسبة لنذكر بكل الفخر والاعتزاز قيمة العمل الذي تقومون به في خدمة المواطن المصري وفى دفع مسيرة الوطن نحو غد مشرق بالإنجازات ومفعم بالآمال والطموحات فتحية لعمال وزارة النقل وكل عمال مصر الأوفياء الذين تشهد إنجازاتهم بجهدهم المبذول وعطائهم الموصول، من أجل مستقبل مشرق لمصرنا الغالية". 

القطار المكهرب 
ومن موقع مشروع القطار الكهربائى بالعاصمة الجديدة ادعوهم لبذل الكثير من الجهد لإنهاء مشروعاتنا فى توقيتاتها المخططة وتكون هدية العاملين فى وزارة النقل الى رئيسنا الرئيس عبدالفتاح السيسى وشعب مصر العظيم. 
Advertisements
الجريدة الرسمية