رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الكهرباء: تحويل جميع خدمات الجمهور إلكترونيا لعدم إهدار الوقت

الدكتور محمد شاكر
الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء

أكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة أنه بدءا من يوليو المقبل سيتم فتح باب استقبال طلبات تركيب العدادات الكودية بالعقارات المخالفة والقانونية عبر المنصة الإلكترونية الموحدة لخدمات الكهرباء والتي تم الإعلان عنها خلال اليومين الماضيين للقضاء على ظاهرة التزاحم في شركات توزيع الكهرباء لا سيما في ظل تفشي فيروس الكورونا.

وزير الكهرباء عن إصابته بفيروس كورونا: صحتي زي الفل

وقال الوزير في تصريح خاص لـ”فيتو": “تحويل جيمع الخدمات الكترونيا وكل خدمة في الكهرباء متعلقة بالمواطنين  هتكون الكترونية مفيش حاجة بعد كدا اروح الشركة.. والعدادات التي يتم تركيبها إلكترونية وكذلك أصبح دفع فواتير الكهرباء إلكترونيا أيضا”.

وتابع  أنه خلال أيام سيصبح التقديم على تركيب عدادات الكهرباء الكودية بالعقارات إلكترونيا لاول مرة حيث سيتاح للمواطنين في المنصة الإلكترونية لخدمات الكهرباء الموحدة دفع المقايسات وعمل تعاقدات إلكترونيا وسيتم إرسال بعد ذلك للعميل رسالة لاستلام العداد وتحديد موعدا بتركيبه.

وأكد وزير الكهرباء، أن التحول الرقمي أصبح ضرورة للغاية لانه لا يهدر الوقت ويعمل على سرعة إنجاز المهام بشكل أكثر دقة دون روتين ولذا طبقت الكهرباء منظومة الشباك الواحد في شركات توزيع الكهرباء والتي تعمل على تحقيق مصالح المواطنين دون تأخير .

Advertisements
الجريدة الرسمية