رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الطيران يستقبل البطل العالمي بيج رامي ويمنحه درع الوزارة

وزير الطيران خلال
وزير الطيران خلال لقاء بيج رامي
استقبل الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بمكتبه اليوم البطل العالمي ممدوح السبيعي الشهير بـ(بيج رامي) الحاصل على المركز الأول عالميا في بطولة مستر أوليمبيا 2020 لكمال الأجسام، والتي تعد أكبر وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين في كمال الأجسام.


وخلال اللقاء أكد وزير الطيران على تقديره واعتزازه بالإنجاز الكبير الذي حققه رامي السبيعي وبالمستوى الذي ظهر عليه اللاعب خلال البطولة، حيث أصبح بيج رامي نموذجاً للشباب المصري الذي يحتذي به، وساهم في رفع اسم مصر في المحافل الدولية الكبرى، مشيراً إلى أن الحكومة المصرية تولي اهتماما كبيرا بالرياضة والرياضين وتشجع الشباب للوصول إلى المراكز التي تشرف مصر في الخارج.

وأعرب بيج رامي خلال اللقاء عن سعادته بهذا التكريم، مشيداً بالدور الكبير الذي تقوم به وزارة الطيران المدني في تقديم كافة التسهيلات والدعم لجميع المنتخبات والفرق الوطنية والأبطال الرياضيين في مختلف المسابقات والنشاطات الرياضية الذين يمثلون مصر في جميع البطولات العربية والقارية والدولية بمختلف الألعاب من أجل رفعة اسم مصر عالياً.

وفي ختام اللقاء أهدى الطيار محمد منار درع وزارة الطيران المدني للبطل بيج رامي تقديراً لما حققه من إنجاز عالمي كبير يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي تحققها الرياضة المصرية.

جدير بالذكر أن شركة مصر للطيران وقعت بروتوكول رعاية لـ بيج رامي والذي يضمن العديد من المزايا الدعائية والتسويقية بين الطرفين ولتكون مصر للطيران الناقل الرسمي للبطل العالمي في جميع مشاركاته الرياضية.
Advertisements
الجريدة الرسمية