Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

وزير الطيران يتفقد مطار القاهرة بعد اشتباكات ألتراس أهلاوى

أخبار مصر
اشتباكات التراس أهلاوى-صوره ارشيفيه

محمد ابراهيم


أجرى المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني، صباح اليوم الاثنين جولة تفقدية في مطار القاهرة الدولى بهدف الاطمئنان على حركة السفر بعد اشتباكات ألتراس أهلاوى أمس مع رجال الشرطة.

وتفقد الوزير صالات السفر والوصول، منافذ الأسواق الحرة بالمبنى، منطقة إنزال الحقائب والسيور، كما تفقد أيضًا مركز العمليات المتكامل IOCC لشركة مصر للطيران للخطوط الجوية لمراجعة آخر الاستعدادات لعودة الحجاج.

واستمع فاضل خلال جولته من المسئولين الخطة الموضوعة لتفويج الحجاج وطرق توفير الأطقم الطائرة والطائرات خلال الموسم والتنسيق بين مركز العمليات ومطار القاهرة.

وأكد المهندس عبدالعزيز فاضل خلال جولته أن جميع قطاعات الوزارة على أتم الاستعداد لموسم عودة الحجاج الذي يبدأ أولى رحلاته يوم الجمعة 18 أكتوبر ويتم تكثيف رحلات العودة بدءًا من السبت 19 أكتوبر الذي تشغل فيه مصر للطيران 16 رحلة من جدة والمدينة، وكذلك عودة إجازات عيد الأضحى المبارك من المدن السياحية المصرية. 


كانت اشتباكات دارت بين قوات الأمن وشباب ألتراس أهلاوى أمس عقب محاولتهم اقتحام الصالة الداخلية لمطار القاهرة والتعدى على رجال الشرطة بألفاظ مسيئة وتحطيم سيارة شرطية، ما أدى إلى وقوع اشتباكات بين الطرفين استخدم فيها الألتراس الخرطوش والحجارة، ما أدى إلى إصابة 21 بينهم 19 شرطيًا واثنين من الركاب أحدهما في حالة خطيرة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements