Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

وزير الطيران المدني يتفقد سير العمل بمطاري القاهرة ومرسى علم

أخبار مصر وزير الطيران المدني يتفقد سير العمل بمطاري القاهرة ومرسي علم
وزير الطيران المدني يتفقد سير العمل بمطاري القاهرة ومرسى علم

محروس هنداوي

تفقد الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، مطار مرسى علم الدولي والذي يعد أحد أهم مطارات الجذب السياحي بمحافظة البحر الأحمر، وذلك استمرارا لجولاته الميدانية للمطارات المصرية للوقوف على حركة التشغيل وسير العمل.

وحرص وزير الطيران المدني على تفقد صالات السفر والوصول ومنطقة الجوازات وسيور الحقائب ومهبط الطائرات وكاونترات إنهاء إجراءات السفر ومنافذ الأسواق الحرة لشركة مصر للطيران بالمطار، كما قام بمتابعة أنظمة المراقبة للاطمئنان على الإجراءات الأمنية المطبقة.

وأشاد وزير الطيران المدني بدور جميع العاملين بمطار مرسى علم لحرصهم الشديد على الالتزام بتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمطار في ظل جائحة فيروس كورونا، واطمأن على جاهزية المطار وتزويده بالكاميرات الحرارية المستخدمة للكشف عن درجة حرارة الركاب والعلامات الإرشادية داخل صالات المطار، والملصقات الخاصة بالتباعد الاجتماعي من أجل ضمان سلامة المسافرين والعاملين بالمطار، مثمناً دور إدارة مطار مرسى علم الدولي في توفير كافة التسهيلات والخدمات المقدمة للسائحين من مختلف دول العالم وخاصة أن المطار شهد الفترة الماضية استقبال عدد من رحلات الشارتر وعلي متنها جنسيات مختلفة من السائحين.

وحرص وزير الطيران المدني علي تفقد مطار القاهرة الدولي عقب عودته من مطار مرسى علم الدولي، حيث تابع أعمال التطوير بمنطقة سيور وتجميع الحقائب بصالة الوصول بمبني الركاب رقم ٣ وأجهزة الكشف الأمنى عن الحقائب CTX الجديدة واطمأن علي انتظام حركة التشغيل والالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية بمطار القاهرة.

يذكر أن وزيرا السياحة والآثار والطيران المدني عقد اجتماعا اليوم الأحد مع المستثمرين السياحيين بمدينة مرسي علم، للاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم لتنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى المدينة من الخارج.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements