رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الزراعة يتقدم بخالص التعازي إلى الشعب السعودي وسفارة المملكة

الدكتور عصام فايد
الدكتور عصام فايد وزير الزراعة

بعث الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، ببرقية عزاء إلى السفارة السعودية بالقاهرة، حيث تقدم بخالص التعازي والمواساة القلبية إلى المملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا، في من طالتهم أيادى الإرهاب والتطرف والعنف، لافتا إلى ضرورة تكاتف الجميع من أجل القضاء على الإرهاب الآثم ودحره.


وقال فايد إنه بالأصالة عن نفسه ونيابة عن كافة العاملين بوزارة الزراعة وهيئاتها المختلفة، وفي كافة المحافظات جميع الفلاحين في ربوع مصر يستنكرون الأعمال الإرهابية الخسيسة التي طالت المملكة العربية السعودية، في هذا الشهر الكريم.

وأكد وزير الزراعة إدانته لهذه الأعمال الإرهابية المؤسفة التي تؤكد تنامى الإرهاب الفكرى الأسود، والتطرف المعنف الذي تتبناه تلك الجماعات الإرهابية، والتي لا تمت للإسلام بأية صلة.

وأوضح فايد أن مصر وشعبها العظيم متضامنون مع المملكة العربية السعودية الشقيقة ضد كل من يحاول العبث بأمن ومقدرات واستقرار المملكة، حتى يتم اقتلاع الإرهاب من جذوره في أوطاننا العربية.

وقدم وزير الزراعة، العزاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية، كما تقدم بخالص مواساته لأسر الشهداء، داعيًا الله – عز وجل- أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يمن على جميع المصابين بالشفاء العاجل.
Advertisements
الجريدة الرسمية