رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير التعليم يعلن موعد وضع ضوابط الحضور والتقييم في شهر رمضان

الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم
أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن وضع ضوابط الحضور والتقييم في شهر رمضان بكافة المنشآت التعليمية الحكومية والخاصة والدولية، الأسبوع المقبل.


وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه سيتم الإعلان عن ضوابط امتحانات أولى وثانية ثانوي و"جداول الامتحانات التجريبية للصف الثالث الثانوي".

وزارة التربية والتعليم 
وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عقد ثلاثة اختبارات ورقية مجمعة في شهور مارس وأبريل ومايو بنفس الضوابط الخاصة بامتحانات صفوف النقل للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي بديلًا عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

وأشارت إلى أن أسئلة امتحانات طلاب النقل بالفصل الدراسي الثاني ستكون من المناهج المحددة والمخصصة للطلاب حسب توزيع مقررات كل شهر والأجزاء التى يؤدى فيها الطالب اختبار شهر لن يكون مطالبًا بها فى امتحانات الشهر الذى يليه.

وأوضحت الوزارة، أن من لا يستطيع حضور الامتحان لطلاب صفوف النقل من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثاني الإعدادي، لأسباب مرضية مثبتة له امتحان تكميلي قبل نهاية العام في نفس المحتوى التعليمي للامتحان الذي لم يؤده.

Advertisements
الجريدة الرسمية