Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

وزير التعليم يحذر من الشائعات ويؤكد: "الامتحانات في مواعيدها المقررة"

أخبار مصر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

سمر محمد

حذر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، من مروجي الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي تتداول أخبار كاذبة بشأن عقد الامتحانات واستكمال العام الدراسي. 

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بأنه سيتم عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول في المواعيد المقررة له. 

وأشار الدكتور طارق شوقي، بأنه سوف تتم محاسبة مروجي الشائعات وتداول المعلومات الخاطئة قانونيا والتي تحاول جاهدة تعطيل الدراسة والامتحانات. 

وقال وزير التربية والتعليم في منشوره على الفيس بوك: "احذروا الشائعات، تنتشر هذه الأيام شائعات كثيفة لبلبلة الطلاب وأولياء الأمور في محاولات مستميتة لتعطيل الامتحانات والدراسة".

وتابع قائلا: "لا تلتفتوا إلى هذا كله لأن الامتحانات في مواعيدها المقررة كما أعلنا رسميا على (موقع الوزارة) وعلى (هذه الصفحة) ولا تستمدوا معلومات من أي مصدر آخر". 

وأضاف: "انتشرت اليوم الصورة المرفقة وهي "مزورة بالكامل" وسيحاسب مروجها قانونيا، والله المعين لنا جميعا".



وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انطلاق امتحانات صفوف النقل للفصل الدراسي الأول من 4 ابتدائي وحتى 2 إعدادي من يوم 28 فبراير الجاري وتستمر حتى 4 مارس المقبل، وستكون في المدرسة ولن يحضر سوى الطالب الممتحن فقط.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements