رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الآثار يتفقد الاستعدادات النهائية لعودة السياحة بمطروح

وزير السياحة والآثار
وزير السياحة والآثار يتفقد الاستعدادات النهائية لاستقبال ال

تفقد الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، محافظة مطروح لمتابعة أعمال تنفيذ الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الوزارة للوقاية من فيروس كورونا المستجد بعدد من الفنادق والمنتجعات السياحية والمتاحف، وذلك تمهيدا لاستئناف حركة السياحة الوافدة إلى مصر اعتبارا من أول شهر يوليو المقبل.

وزار وزير السياحة والآثار عددا من المناطق السياحية بالمحافظة والتي تم تطويرها لتصبح أكثر جذبا لاستقبال الزائرين والسائحين؛ منها مناطق شاطئ الغرام وحمامات كليوباترا والممشي السياحي، وذلك بحضور اللواء خالد شعيب محافظ مطروح و 30 من المراسلين الأجانب ووكالات الأنباء المحلية والعربية والدولية.

 

 السياحة: ٣٠١ فندق حصلوا على شهادة السلامة الصحية للتشغيل حتى الآن


وقام العناني بتفقد الشاليهات الموجودة بشاطئ الغرام لمتابعة أعمال تنفيذ الإجراءات الوقائية والسلامة الصحية بها والاطمئنان على جاهزيتها، حيث إن المنطقة تتضمن العديد من الخدمات السياحية، منها: 16 شاليها ومطعما وبرجولات ومحلات للخدمات السريعة (التيك أواى) وكافتيريات شاطئ، ومسرح مكشوف.

يذكر أن منطقة شاطئ كليوباترا يتم تطوير تمثال كليوباترا والكافتيريات ومنفذ بيع هدايا، بالإضافة إلى مسطحات خضراء وممشى بطول ٢٠٠ م وممشى زجاجى إلى داخل حمام كليوباترا الشهير. 


Advertisements
الجريدة الرسمية