رئيس التحرير
عصام كامل

وزيرة التضامن: بنك ناصر الاجتماعي لا يسعى للربح.. ويقدم خدمات اجتماعية للمسنين

نيفين القباج وزيرة
نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي
قالت وزيرة التضامن الإجتماعي نيفين القباج إن بنك ناصر اقتصادى لا يسعى فقط للربح، ويقوم بتقديم خدمات اجتماعية للمسنين، وسيكون له دور كبير خلال الفترة القادمة.











وأضافت "القباج" خلال توقيع بروتوكول تعاون لتوفير تمويل للمصروفات التعليمية لطلاب التعليم الفني: سوف تشهد المرحلة القادمة تعاون كبير مع القطاع الخاص وبعض المستفيدين من الدعم النقدى المشروط سيعرض عليهم بعض فرص العمل الملائمة لهم بالتعاون، وفى حالة رفضه للعمل سيعرض عليه مرة أخرى فرصة عمل تتلاءم معه وفى حالة رفضها للمرة الثانية سيتم خروجه من الدعم النقدى. 

ويأتي توقيع البروتوكول في إطار جهود الوزارة للاستثمار في العنصر البشري، والإيمان بإعلاء قيمة العمل الحرفي والمهني، وسعي بنك ناصر الاجتماعي لمد مظلة التعاون مع باقي المؤسسات والأكاديميات العاملة في مجال التعليم الفني ليستفيد من هذه المبادرة أكبر عدد من الشباب المصري والسعي إلى الوصول بخدماته إلى كافة فئات المجتمع.

وفي ذات الإطار، تجري الوزارة التواصل مع عدد من كبار المستثمرين ورجال الأعمال لفتح مجالات تدريب وتأهيل في قطاعات فنية متنوعة بمعايير جودة محددة وفرص عمل مستمرة للقادرين على العمل.
الجريدة الرسمية