السبت 31 يوليو 2021
رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزيرة التخطيط تناقش مع ممثلي "حياة كريمة" عددا من الملفات الخاصة

وزيرة التخطيط تناقش
وزيرة التخطيط تناقش مع ممثلي "حياة كريمة" عدد من الملفات ال
Advertisements
عقدت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية اجتماعًا مع ممثلي مؤسسة حياة كريمة للتنمية لمناقشة عدد من الملفات الخاصة بمشاركة المؤسسة في تنفيذ أنشطة المبادرة الرئاسية حياة كريمة.


و خلال الاجتماع استعرض الدكتور جميل حلمى مساعد وزيرة التخطيط لشئون متابعة خطة التنمية المستدامة  منظومة المتابعة الإلكترونية لما يتم على الأرض من تدخلات في قرى المرحلة الأولى.

كما استعرضت أية القمارى المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة ما تم من أعمال نفذتها المؤسسة خلال الفترة الماضية بالتنسيق مع الوزارات المختلفة في عدد من المحافظات وكذلك نتائج الأبحاث التي قامت بها المؤسسة لمعرفة احتياجات أهالى القرى خلال المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية حياة كريمة.  

وخلال الاجتماع أكدت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية على أهمية دور المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية  فيما تحقق في المرحلة الأولى بمشاركة الوزارات المعنية وعلى رأسها وزارتى التضامن الاجتماعى والتنمية المحلية لما تمتلكه الجمعيات الأهلية من قدرات تواصل مع أهالى القرى وقدرتهم على قياس الاحتياجات بشكل واقعى.




وأشادت وزيرة التخطيط بالدور الذى تلعبه مؤسسة حياة كريمة والأفكار التي تطرحها من خلال الشباب الذى يدير ملفات المؤسسة ومتابعتهم المستمرة لمشروعات تطوير القرى وتواصلهم الدائم مع أهالى القرى في كافة المحافظات في تنفيذ تدخلات حياة كريمة  .
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية