رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزيرة البيئة تتفقد مبنى الوزارة الجديد بالعاصمة الإدارية

وزيرة البيئة تتفقد
وزيرة البيئة تتفقد مبني الوزارة الجديد
تفقدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة مبنى الوزارة الجديد بالعاصمة الإدارية للإطلاع على ما تم إنجازه من تجهيزات به تمهيدا لنقل موظفي الوزارة إليه بعد تشغيل الحي الحكومي. 





وأكدت الدكتورة ياسمين فؤاد أن مبنى الوزارة الجديد سيراعى اشتراطات المبانى المتوافقة بيئيا التى تعمل على ترشيد استهلاك الموارد واستدامتها كالطاقة والمياه ونشر المسطحات الخضراء حوله، وذلك ضمن التوجه العالمي الجديد نحو التوسع في المباني الخضراء للحفاظ على استدامة الموارد، وضمن توجه الدولة في التوسع في المباني المتوافقة بيئيا والمدن المستدامة. 

 كما حرصت وزيرة البيئة على الاطمئنان على توفر كافة التسهيلات بالمبنى ليتسنى للعاملين بالوزارة أداء مهامهم بسلاسة ويسر ، وقد أشادت بما تم إنجازه من مشروعات بالعاصمة الإدارية وما تحقق على أرض الواقع بسواعد المصريين وجهودهم .

وشهدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة مراسم اصطفاف معدات المرحلة الأولى لمنظومة النظافة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لإطلاق البدء المرحلي للمنظومة، والتي تتولى مهمتها شركة "بيئة" الإماراتية، وذلك بحضور مسئولي شركتي العاصمة و"بيئة" وعدد من قيادات وزارة البيئة.

وتفقدت الدكتورة ياسمين فؤاد المعدات وعددها ٢٠ معدة ضمن معدات منظومة نظافة المرحلة الأولى للعاصمة الإدارية وتقدر بحوالى ٥٠ معدة جاري استلامها ووضعها حيز التنفيذ، و ١٨ معدة في طور الاستلام للعمل بالحي الحكومي فور تشغيله، واستمعت لشرح وافي عن أنواع المعدات ووظائفها والتكنولوجيا المستخدمة بها وخطط عملها وآليات المتابعة والمراقبة لعمليات التشغيل. 

Advertisements
الجريدة الرسمية