رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ننشر مواعيد قطارات الصعيد خلال العيد

قطار
قطار
عدلت السكك الحديد بعض مواعيد القطارات خلال عيد الأضحى المبارك.

ومن ناحية أخرى طالبت الهيئة القومية للسكك الحديدية من المحافظات ضرورة التعاون مع الهيئة  بغلق المزلقانات غير الشرعية، وتكثيف أعمال المراقبة على المزلقانات كافة لمنع أي محاولة لتهديد مسير القطارات وتقديم افضل خدمة للمسافرين.


وواصلت السكك الحديدية إجراءات تعقيم القطارات، وتجهيز المحطات  وذلك مع استمرار الموجة الثانية من فيروس كورونا وما يتبعها من زيادة في الإصابات.

وحصلت فيتو على نص المواعيد المعدلة الجديدة: 











وأكد على السكك الحديدية ضرورة العمل على متابعة  أعمال التعقيم والتطهير على مدار الساعة بالإضافة إلى سرعة القطارات ووجود كافة وسائل الأمان بالقطارات سواء قدم الميت أو جهاز التحكم في القطار، مؤكدا أن الهدف الرئيسي هو حماية الراكب ووصولة  لنهاية رحلته بشكل أمن.

من ناحية أخرى طالب المهندس علاء سعداوي الخبير في قطاع النقل والسكك الحديدية، بسرعة العمل على مراجعة استعدادات قطارات الضواحي ومواعيد وخطط تعقيمها لمكافحة فيروس كورونا.

وأوضح أن نسبة كبيرة من القطارات بها مشكلة في عمليات كثافة الركاب ولابد من العمل على وضع حلول عاجلة لضمان عدم الزحام بالقطارات.

صيانة كاملة للنوافذ لكافة القطارات
وقامت السكك الحديدية بحملة لصيانة كاملة للنوافذ لكافة القطارات، وصيانة العربات وتطهيرها وتقوم بشكل دوري بصيانة النوافذ ولكن أزمة أبواب القطارات لم تحل وسيتم التعامل معها فور الانتهاء من توريد العربات الجديدة للقطارات، والمتوقع أن تحل محل عربات الضواحي الحالية الأمر الذي يساهم فى زيادة مستوى الخدمة، المقدمة للركاب.
Advertisements
الجريدة الرسمية