الجمعة 22 يناير 2021...9 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

نموذج محاكاة لسفر الأطفال بمدينة كيدزانيا بالتعاون مع مصر للطيران

أخبار مصر IMG-20200930-WA0004
نموذج مصغر للسفر بمدينة كيدزانيا

مؤمن التهامي

بدأت الشركة الوطنية مصر للطيران تفعيل بروتوكول التعاون مع مدينة كيدزانيا القاهرة الترفيهية لدعم الأهداف التعليمية و التربوية الحديثة للأطفال عن طريق المحاكاة. اضافة اعلان



فقد أعلنت الشركتان عن افتتاح نموذج مصغر للمطار وطائرة تحمل شعار مصر للطيران ليتمكن الأطفال من خوض تجربة السفر واسكتشاف عالم الطيران وأيضا القيام بأدوار الطيارين وأطقم الضيافة الجوية ومعرفة معلومات هامة عن السفر وبرنامج المسافر الدائم وغيرها من المواد الترفيهية والتعليمية للأطفال.


وتفقد الطيار عمرو ابو العينين، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية مدينة كيدزانيا وخوض تجربة السفر داخل نموذج الطائرة الموجود بالمدينة والتي تحاكي ما يدور برحلات السفر الجوي ابتداء من حجز تذكرة و ختم جواز سفر للطفل وتجربة السفر علي متن الطائرة كما تم التقاط العديد من الصور التذكارية داخل الطائرة. 

وخلال الافتتاح صرح الطيار عمرو ابو العينين ، "إن مصر للطيران تولي اهتمامًا كبيرًا بالأطفال لكونهم عملاء المستقبل وهم الأمل الذي تعتمد عليه الدولة المصرية لتحقيق أهدافها علي مدار خططها الإستراتيجية طويلة المدي . 

ومن هذا المنطلق، فقد كان واجبًا على مصر للطيران أن تُشارك في أحد المشروعات الهامة ذات الأهداف التعليمية والترفيهية في نفس الوقت لكي ينشأ جيل من الشباب قادر على التعرف على متطلبات وقدرات سوق العمل المختلفة وقادر على اتخاذ القرار وتولي القيادة."

ومن ناحيته، صرح أحمد حبيب الرئيس التنفيذي لشركه إدراك لتطوير المشروعات التعليمية والترفيهية " تفتخر و تتشرف كيدزانيا القاهرة بإنضمام شركة مصر للطيران إلي شركاء نجاحها ..
حيث يتطلع فريق كيدزانيا القاهرة إلى تعليم جميع زائريها الصغار بطريقة علمية ومتطورة ومسلية كافة المعلومات عن مصر للطيران و أنظمة السفر و دور أطقم الضيافة الجوية و منحهم الفرصة ليصبحوا طيارين ناجحين ينتمون لمصر للطيران في كيدزانيا القاهرة..

ايضا بموجب البروتوكول مع كيدزانيا سيتم منح ابناء العاملين بمصر للطيران تخفيض 20%  للاستمتاع بما تقدمه المدينة سواء نموذج المحاكاه او كافة الانشطة الترفيهية الموجودة بالمدينة.