رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نقيب المهندسين يهنئ وزير الدفاع بذكرى نصر أكتوبر: تكافحون الإرهاب بروح نصر 1973

المهندس هاني ضاحي
المهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين
أرسل المهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين، رسالة للفريق أول محمد ذكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، القائد العام للقوات المسلحة، قال فيها " إن نقابة المهندسين المصرية تتقدم بخالص التهنئة لقواتنا المسلحة الباسلة في ذكرى يوم نصر أكتوبر المجيد الذي تحقق فيه نصر مؤزر فاق كل النظريات العسكرية، ومحطمًا لكل الأساطير، نصر استرد للوطن كرامته وهيبته وأعاد سيادته على أرضه الطاهرة".


وتابع: تحية عرفان واحترام لكم في يوم النصر وتحية إجلال وتقدير لشهدائنا الأبرار الذين بذلوا النفس والروح وروت دماؤهم ثرى هذا الوطن العظيم فداء له.. في هذا اليوم المجيد نسترجع بطولاتكم وتضحياتكم وملحمتكم التي أذهلت العالم أجمع ونذكر لشعبنا الأبي تلاحمه وتضامنه وتضحياته".

وأضاف ضاحي أن القوات المسلحة تخوض معركة مكافحة الإرهاب البغيض بنفس روح الفداء والتضحية لحرب 1973، وتقود مع باقي أجهزة الدولة معركة البناء والتعمير، محققين معجزات جديدة لتحقيق آمال وطموحات شعبنا العظيم بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأكد ان الجيش المصري دائمًا الدرع الواقي والحصن الحصين في الحرب والسلم، فحق لهم أن يفخروا ويعتزوا بما قدموا وما يقدمون، وحق على الجميع دعمهم وتقديرهم على ما يبذلونه.
Advertisements
الجريدة الرسمية