رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نقيب الأشراف يهنئ الرئيس السيسي بالعام الميلادي الجديد

السيد محمود الشريف
السيد محمود الشريف نقيب الأشراف
قدم محمود الشريف نقيب الأشراف، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2021.

وأعرب نقيب الأشراف، عن أمنياته في أن يكون العام الجديد استكمالًا للمسيرة التي بدأها الرئيس عبدالفتاح السيسي، توليه منصب رئيس الجمهورية، وأن يكون عامًا مليئًا بالإنجازات بشتى مناحي الحياة، واستكمالًا للمشروعات القومية التى بدأها من أجل نهضة ورفعة الوطن.


ودعا محمود الشريف، المولى عز وجل أن يبارك جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأن يعيد عليه هذه المناسبة بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى مصرنا الغالية بالأمن والسلام والاستقرار، وأن يوفقه في مشروعه الوطنى لبناء دولة ديمقراطية عصرية حديثة، يسود فيها الاستقرار السياسي والأمني والاقتصادي، وأن يلهمه الله السداد والتوفيق.

ودعا نقيب الأشراف، المولى عز وجل أن يحفظ مصر وقادتها وأهلها وجيشها ورجال أمنها من كل مكروه وسوء، وأن يوفقهم المولى عز وجل لما يحبه ويرضاه.

كما هنأ نقيب الأشراف، البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، والإخوة الأقباط من الطوائف "الكاثوليكية والإنجيلية و الأسقفية" في مصر والعالم، بعيد الميلاد المجيد.

وقال نقيب الأشراف، إن أعياد الأقباط مناسبة يحتفل بها المصريون للتأكيد على وحدة الصف والنسيج الوطني الواحد، مشددا على أن الأعياد تقوي روح المودة والترابط والتآلف فيما بيننا.

ودعا نقيب الأشراف، جموع المصريين إلى استغلال تلك المناسبات لتوحيد الصف، وإظهار المودة والمحبة، والتأكيد على أن الوطن لجميع أبنائه دون تمييز في اللون أو الدين أو العِرق.

كما دعا نقيب الأشراف، المولى عز وجل أن يوفق مصر وقائدها وجيشها ورجال أمنها، ويحفظ البلاد من كل مكروه وسوء، ويرد كيد أعداء الوطن في نحورهم.
Advertisements
الجريدة الرسمية