Advertisements
Advertisements
الإثنين 1 مارس 2021...17 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الحرفيين

نقل 61 ورشة سمكرة من ألماظة إلى الحرفيين | صور

أخبار مصر IMG-20210126-WA0005
نقل ورش سمكرة ألماظة

أمانى فلفل

انتهت الأجهزة التنفيذية لحى مصر الجديدة، من أعمال نقل ورش ومحلات السمكرة من منطقة ألماظة فى نطاق حى مصر الجديدة، تنفيذا لتعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

وأكد الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية ، أنه تم الانتهاء من نقل ٦١ ورشة ومحل سمكرة ودوكو من منطقة ألماظة بمصر الجديدة إلى مدينة الحرفيين بالسلام. 






وأضاف الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، فى تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء، أن نقل الورش يأتى فى  إطار توسعة الشوارع ونقل الورش، التي تعيق عملية التوسعة والتطوير في ألماظة.

وقال الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، إن المحلات التى تم نقل الورش إليها فى منطقة الحرفيين، تبرع من إحدى شركات الإسكان. 

وأوضح نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية،  أن جميع المحلات الجديدة، مجهزة لنقل الورش إليها، وتم نقل التراخيص من مصر الجديدة إلى حي السلام، تنفيذا لتوجيهات  اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة.

وكانت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، عقدت اجتماعا موسعا بمقر المنطقة الجنوبية، بمشاركة جميع رؤساء أحياء المنطقة ومديري الطرق والتخطيط لمناقشة الخطة الاستثمارية  وتالف الرصف.

ووجهت نائب المحافظ، بأهمية تعظيم الاستفادة من المبالغ المعدة للخطة الاستثمارية  لرفع كفاءة الطرق ،وتطوير الميادين العامة، وتطوير  الشوارع الرئيسية ورفع كفاءة الانارة.

وأكدت نائب المحافظ على ضرورة تقديم مقترح من جميع رؤساء الأحياء بشأن تطوير او رفع كفاءة الميادين العامة والشوارع الرئيسية.

ووجهت بضرورة عمل جدول بأسماء الميادين والشوارع المطلوب تطويرها أو رفع كفائتها لجميع الاحياء، مشيرة إلى أهمية تطوير ميدان زهراء المعادي أمام المسجد الكويتي عن طريق المشاركة المجتمعية لمنع التعديات والاشغالات فى هذه المنطقة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements