رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نشرة أخبار مصر.. إقبال ضعيف على السينمات.. وتفاصيل المشروع العملاق للإنتاج الزراعي

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
Advertisements
شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث المهمة التي رصدها قسم الأخبار ببوابة "فيتو، وجاءت أبرز الأخبار المنشورة كالتالي:

المجمعات الاستهلاكية 

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية ضخ 8000 رأس ماشية بمجمعاتها التى يصل عددها إلى 1300 مجمع استهلاكي لتلبية احتياجات المواطنين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

وتفتح المجمعات الاستهلاكية أبوابها أمام المواطنين حتى اليوم الخميس، والتي تعمل بانتظام من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية عشرة منتصف الليل.

تنشيط السياحة 
أكد المهندس أحمد يوسف، رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن قطاع السياحة المصري لم يكن الوحيد الذي تأثر بالوضع العالمي لانتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف رئيس هيئة تنشيط السياحة في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أن السياحة المصرية بدأت استئناف حركة السياحة والطيران في شهر يونيو لعام 2020 بنسبة 10% من الأعداد الوافدة لمصر قبل انتشار الوباء، وانتهت بـ40% خلال شهر يونيو للعام الجاري، وهي نسب جيدة مقارنة بالعديد من دول العالم.

سينمات وسط البلد 
شهدت السينمات في منطقة وسط البلد، أمس الأربعاء، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك إقبالًا ضعيفًا نظرًا لارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة.

مشروعات تنموية 
تابع الرئيس عبد الفتاح السيسي المخطط التنفيذي لتنمية القطاع الشمالي الغربي للجمهورية امتدادًا من مدينة الاسكندرية حتى مدينة السلوم غربًا، وهو المخطط الذي يهدف لإقامة سلسلة مجتمعات عمرانية وزراعية وصناعية وسياحية ضخمة من خلال إنشاء عدة مشروعات تنموية عملاقة جاري العمل بها في تلك البقعة الجغرافية وربط تلك المشروعات ببعضها البعض بشبكة طرق متطورة ووسائل نقل حديثة وخطوط السكك الحديدية الجديدة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية