رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نسيته في العربية.. طفل يفقد بصره بسبب خطأ مشرفة حضانة

الطفل يحيى
الطفل يحيى
Advertisements
روت "سلمى السعدني" والدة الطفل يحيى محمود 3 سنوات، تفاصيل تركه فى سيارة ملاكي تابعة لإحدى الحضانات 3 ساعات بمدينة الشروق مما أصابه بحالة غيبوبة وفقدان البصر.


وأضافت فى مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، تقديم الإعلامي تامر أمين المذاع على فضائية "النهار"، أن الطفل أصيب بغيبوبة كاملة وتشنجات ودرجة حرارته وصلت إلى 42، موضحة: "مشرفة الحضانة نسيت الطفل داخل السيارة الملاكي المسئولة عن توصيله للحضانة، 3 ساعات داخل السيارة وأبوابها ونوافذها مغلقة وهو ما أصابه بحالة إغماء، وأن مشرفة الحضانة تذكرت زجاجة الكحول فتوجهت إلى السيارة فرأت يحيي أبني ملقي فى دواسة السيارة وفى حالة إغماء".

وأوضحت: "مسئولو الحضانة قاموا بمسح كاميرات الحضانة، ولكني طلبت من المحال التجارية المجاورة للحضانة تفريغ الكاميرات الخاصة بها، وأكتشتف أن الطفل لم ينزل من السيارة وبعد توقيع الكشف الطبي على الطفل تبين أنه فقد البصر، وأنه لا يشعر بشئ نهائي، والأطباء أكدوا أن علاجه عند الله نتيجة درجة الحرارة العالية داخل السيارة مع أرتفاع الحرارة فى الشارع وأن الطفل بقي فى السيارة 3 ساعات بدون أكسجين ".

وتابعت أنها تقدمت ببلاغ لقسم شرطة الشروق اتهمت  فيه الحضانة بترك طفلها داخل السيارة مما تسبب فى دخوله فى غيبوبة، وعلى الفور تم تحديد الحضانة وتبين بأنها غير مرخصة وتم ضبط مالكتها.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية