رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نائب محافظ الجيزة يلتقي بأهالي منشأة القناطر ويستمع لاقتراحاتهم| صور

الشهابي يلتقي بأهالي
الشهابي يلتقي بأهالي منشاة القناطر ويستمع لشكاوهم

يواصل ابراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة ويرافقه محمد عبدالراضي رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر، جولاته التفقدية لشوارع مدينة منشاة القناطر بنطاق الوحدة المحلية لقرية الجلاتمة لمتابعة الحالة العامة للنظافة والإشغالات وللوقوف على مستوي الخدمات المؤداة لأهالي المدينة والتعرف على احتياجاتهم على الطبيعة.




والتقي نائب المحافظ بعدد كبير من الأهالي للأستماع الي طلباتهم وأقتراحاتهم في العديد من المجالات والقطاعات المختلفه على مستوى المدينة.


كما تابع نائب المحافظ تطبيق المواعيد الصيفية لغلق المحال التجارية بمدينة منشأة القناطر وشارع المحطة بقرية الجلاتمة.



يأتي ذلك في أطار توجيهات  اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش علي تطبيق المواعيد الصيفية لغلق وفتح المحال التجارية والمطاعم والكافيهات والورش والتي تم تطبيقها من يوم السبت ١٧ / ٤ تنفيذا لقرار وزير التنمية المحلية المنظم لهذا الأمر.

علي جانب أخر عقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اجتماعا مع أعضاء مجلس الشيوخ ممثلى محافظة المحافظة، بحضور إبراهيم الشهابى نائب المحافظ للمراكز والمدن، والمهندس محمود فوزى السكرتير المساعد للمحافظة.

القاء القمامة خارج المجاري

ناشد محافظ الجيزة المواطنين بعدم إلقاء القمامة والمخلفات في المجاري المائية تنفيذا للمجهودات الكبيرة التي تقوم بها الدولة في هذا الشأن متمثلة فى المشروع القومي لتبطين الترع حفاظآ علي مواردنا المائية والذى يأتى ضمن مبادرة حياة كريمة التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، للإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى على مستوى الجمهورية.

إغلاق 650 منشأة

أكد محافظ الجيزة، أنه فى ضوء التصدى للأنشطة الصناعية الغير مرخصة بنطاق المناطق السكنية والمخالفة لإشتراطات السلامة المهنية والحماية المدنية، تم تشكيل لجنة دائمة لمتابعة هذا الملف الهام، والتى تمكنت خلال الفترة الماضية ومنذ تشكيلها من إغلاق مايقرب من 650 منشأة مخالفة حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.

أعمال النظافة

شدد اللواء أحمد راشد، علي رئيس هيئة النظافة والتجميل بالتنسيق مع الإدارات البيئية بالأحياء والمدن المعنية بنطاق محور 26 يوليو لتكثيف الجهود لرفع والتخلص من المخلفات أعلى أسطح المنازل وخلف أسوار المحور.

وشدد على ضرورة إستمرار التعاون والتنسيق التام بين الأجهزة التنفيذية وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ في وضع الدراسات والخطط التي تتم علي أرض الواقع للوقوف على الإحتياجات والأولويات الأساسية التي تمس حياة المواطنين وتخفيف العبء عن كاهلهم وتحسين مستوى الحياة المعيشية للمواطنين.

وعبر أعضاء مجلس الشيوخ عن تقديرهم  للتجاوب الجارى بين كافة القيادات والمديريات الخدمية بالمحافظة في تلبية مطالب المواطنين، مطالبين بأهمية ترسيخ التعاون على كافة المستويات والإستجابة السريعة لما يتم عرضه من مشكلات عامة للعمل على النهوض بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

Advertisements
الجريدة الرسمية