رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات كلية التربية الرياضية | صور

نائب رئيس جامعة الأزهر
نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان الامتحانات
أجرى الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، اليوم السبت جولة تفقدية؛ للاطمئنان على حسن سير العمل داخل لجان الكلية خلال الفترة الصباحية، تضمنت الجولة الوقوف على الانضباط داخل اللجان وخارجها والتأكد من الوجود الطبي على مدار الساعة، بجانب توفير الكلية لجان عزل خاصة؛ تحسبًا لأية ظروف، إضافة إلى الوقوف على أعمال الرش والتطهير والتعقيم لجميع اللجان قبل وبعد الامتحان.

   
امتحانات جامعة الأزهر
وشدد نائب رئيس الجامعة  خلال جولته على أهمية وضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية؛ لمواجهة انتشار فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن الالتزام بارتداء الماسكات من شأنه أن يحافظ على صحة وسلامة جميع الطلاب.
   
ويأتى ذلك  في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لسير العمل بلجان الامتحانات بكليات جامعة الأزهر؛ للوقوف على الالتزام بتطبيق توصيات لجنة إدارة الأزمات بالجامعة برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة

ورافق نائب رئيس الجامعة خلال الجولة الدكتور سيد معوض، وكيل كلية التربية الرياضية للبنين جامعة الأزهر بالقاهرة لشئون التعليم والطلاب.







جامعة الأزهر
وفي سياق متصل تواصل جامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، تطعيم منسوبيها بالجرعة الثانية للأشخاص الذين حصلوا على تطعيم الجرعة الأولى قبل 21 يومًا.

وقال الدكتور أيمن السعيد، مدير عام الإدارة الطبية بجامعة الأزهر،  إن حملات التطعيم تستقبل الأشخاص بمقر الإدارة الطبية بمدينة نصر، والذين سبق حصولهم على تطعيم الجرعة الأولى.
   
وأوضح مدير عام الإدارة الطبية بجامعة الأزهر أن الشخص الذي استوفى مدة الـ 21 يومًا، وسبق حصوله على الجرعة الأولى يتوجه إلى الإدارة الطبية ومعه كارت المتابعة وبطاقة الرقم القومي، مشيرًا إلى أن الطواقم الطبية تعمل على مدار الساعة لخدمة لمنسوبي جامعة الأزهر

لافتًا إلى أن جميع جرعات التطعيم بالمجان، مضيفًا أن أطباء الإدارة يواصلون جهودهم في متابعة لجان الامتحانات على مدار اليوم وحتى السابعة مساء، إضافة إلى وجود الأقسام الخدمية بالإدارة، ومنها: المعامل، والأشعة، وغيرها من باقي الأقسام.
Advertisements
الجريدة الرسمية