رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نائب الغلابة يحرج الإبراشي: "أنا بمثل مليون مواطن وبلاش تناديني بـ"أبو حميد"

أحمد الشيشيني عضو
أحمد الشيشيني عضو مجلس النواب
قال أحمد الشيشيني عضو مجلس النواب عن دائرة كوم حمادة بمحافظة البحيرة والشهير بـ"نائب الغلابة"، إنه مرشح عن مليون مواطن من محافظة البحيرة، مشيرا إلى أنه أخذ وعدا على نفسه بأن تكون خدمة أهالي دائرته التي وثقت به وأعطته أصواتها في الانتخابات البرلمانية 2020 من أولى أولوياته.


وأضاف "الشيشيني" خلال استضافته ببرنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى المصرية، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، أنه سوف تكون أولى انحيازاته للمواطن البسيط خلال الفترة المقبلة.

وانتقد الشيشيني، الإعلامي وائل الأبراشي بسبب لفظ "أبو حميد" الذي أطلقه الإعلامي عليه، قائلا: "يا أستاذ وائل لفظ "أبو حميد" غضب منه أهالي دائرتي، وكانوا رافضين حضوري البرنامج بسبب هذا اللفظ، وطالبوني برفضهم لهذا اللفظ الذي تم إطلاقه على شخص يعتبر ممثلًا لحوالي مليون مواطن".

وتابع: "أرجو من حضرتك أن تطلق عليَّ وصفي الذي يرتضيه الجميع.. رجاء بلاش اللفظ ده احتراما لهؤلاء المواطنين".

أثار أحمد حلمي الشيشيني، ابن قرية النجيلة بمحافظة البحيرة، حالة من الجدل منذ الإعلان عن ترشحه لانتخابات مجلس النواب عن الدائرة التاسعة التي تضم مركزي كوم حمادة وبدر، وحتى حصوله على أعلى الأصوات في مرحلة الإعادة.

وكان أحمد الشيشيني ابن قرية النجيلة من المرشحين الفائزين في إنتخابات مجلس النواب 2020، بالدائرة التاسعة ومقرها كوم حمادة وبدر بمحافظة البحيرة، وحصد على نحو 60 ألف صوت، وحصوله على المركز الأول متفوقًا على جميع خصومه بالرغم من أنه من المرشحين البسطاء الذين اكتسب ثقة المواطنين الذين أصروا على ترشيحه للانتخابات.

وكانت اللجنة العامة المشرفة على جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب، أعلنت البيان الإحصائي للنتائج فرز الأصوات بالدائرة التاسعة ومقرها مركز كوم حمادة بالبحيرة، وتضمن البيان الإحصائي حصول المرشح عاصم عبد العزيز مرشد على 51630 صوتا، والمرشح أحمد حلمي الشيشيني على 59464 صوتا، والمرشح طلبة أحمد ثابت النحال على 55010 صوتا، ومحمد سمير بلتاجي على 43324 صوتا.

وبلغ عدد الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم باللجان الانتخابية 107394 ناخبا، وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 104714 صوتا، فيما جاءت الأصوات الباطلة 4680 صوتا.
Advertisements
الجريدة الرسمية