رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد نتيجة الصف الأول الثانوي 2021

الصف الأول الثانوي
الصف الأول الثانوي
نتيجة الصف الأول الثانوي 2021.. انتهى طلاب الصف الأول الثانوي من امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم الثلاثاء الماضي بجميع مدارس الجمهورية.

برقم الجلوس رابط نتيجة امتحانات الترم الأول 2021


وبعد انتهاء امتحانات الصف الأول الثانوي، يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن موعد إعلان النتيجة للاطمئنان خاصة بعد حالة القلق والتوتر التي يعيشها الطلاب وأولياء أمورهم قبل إعلان النتائج رسميا.

موعد نتيجة الصف الأول الثانوي

وكشف مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه فور انتهاء عملية التصحيح للمواد سيتم إعلان النتيجة وذلك عبر أجهزة التابلت الخاصة بهم.

موعد ظهور نتيجة الصف الاول الثانوي 2021

وأضاف أنه من المتوقع إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي نهاية الأسبوع المقبل، عبر أجهزة التابلت من خلال الدخول عبر موقع الثانوية العامة.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2021

وأكد المصدر أن جميع الروابط المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لإعلان نتيجة امتحانات الترم الأول غير صحيحة، موضحا أنه سوف يتم إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول عبر موقع الوزارة الرسمي.

نتيجة امتحانات الصف الاول الثانوي 2021

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، أعلن السماح لطلاب المرحلة الثانوية باستخدام خاصية تقسيم شاشة التابلت خلال الامتحانات الإلكترونية للفصل الدراسي الأول.

وقال الوزير في منشور له على "الفيس بوك": "مسموح لطلاب المرحلة الثانوية في الامتحانات الإلكترونية باستخدام خاصية تقسيم الشاشة للاطلاع على الكتب الـpdf والمصادر المتاحة لأن الامتحان open book".

وأشار إلى أنه يسمح لطلاب المرحلة الثانوية باصطحاب كتاب الوزارة الأصلي أو نسخة منه خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وأوضح الدكتور طارق شوقي أن من يتعذر عليهم أداء الامتحان من طلاب الصف الأول والثاني الثانوي، لأية أسباب قانونية أو مرضية أو التعرض لمشكلة داخل اللجنة تعيق الامتحان أو بسبب التواجد خارج البلاد ويتم اعتمادها، سيتم إعادة الامتحان لهم فيما بعد داخل مدارسهم.
Advertisements
الجريدة الرسمية