رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان تفاصيل الامتحانات

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم
يبحث عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور على موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، لإعلان تفاصيل امتحانات الفصل الدراسي الأول واستكمال الفصل الدراسي الثاني.


قرارات وزير التربية والتعليم اليوم
 
حالة من الترقب والانتظار بين الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة القرارات التي سيعلنها وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، رسميا خلال الساعات القادمة فبراير بشأن عودة الدراسة وإجراء الامتحانات.

موعد ظهور وزير التربية والتعليم اليوم

وكشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم موعد إعلان التفاصيل الكاملة التي تخص امتحانات الفصل الدراسي الأول واستكمال العام الدراسي بعد الانتهاء من اجازة منتصف العام في 20 فبراير الجاري.

وزير التربية والتعليم

وقال الدكتور طارق شوقي، عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إنه سوف يتم إعلان تفاصيل استكمال العام الدراسي يوم الأحد الموافق 14 فبراير الجاري.

قرارات وزير التربية والتعليم اليوم

وأكد وزير التربية والتعليم، أنه لا توجد نية لإلغاء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي، أو إقامتها في مايو المقبل، مشيراً إلى أنه سوف يقوم بإعلان كافة التفاصيل والإجراءات التي سوف تتخذها الوزارة رسمياً.

وأشار إلى عزم الوزارة على استكمال العام الدراسي وعقد الامتحانات خاصة في ظل انتشار جائحة كورونا.

يُذكر أنه في إطار مواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد، وحرصًا على صحة وسلامة كافة المُنتسبين إلى العملية التعليمية، من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، والمعلمين، وافق مجلس الوزراء على المقترح الذى تقدمت به كل من وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي، والتربية والتعليم والتعليم الفنى، باستكمال تدريس المناهج الدراسية حتى نهاية الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2020 / 2021 بنظام التعليم عن بُعد، مع استيفاء المتطلبات الأساسية، والحد الأدنى من معايير إتمام المناهج الدراسية، وتأجيل كافة الامتحانات التي كان من المقرر عقدها فى هذا الفصل لما بعد انتهاء إجازة نصف العام، مع تطبيق ذلك على كافة أنواع التعليم ومستوياته.
Advertisements
الجريدة الرسمية