رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد ظهور نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2021

نتيجة الصف الأول
نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2021
برقم الجلوس نتيجة الصف الأول الثانوي 2021.. حالة من التوتر والقلق يعيشها أولياء الأمور وطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي 2020 قبل إعلان النتيجة رسميًا من قبل وزارة التربية والتعليم.


نتيجة الصف الأول الثانوى 2021
وما زالت عمليات البحث عن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي تتصدر محركات البحث المختلفة على جوجل والسوشيال ميديا لمعرفة الطلاب وأولياء الأمور النتيجة، بعد انتهاء الامتحانات.

موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021
وكشف مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي لامتحانات الفصل الدراسي الأول 2020-2021 خلال الساعات القادمة.

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021
وأكد مصدر بوزارة التربية والتعليم أن جميع الروابط المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لإعلان نتيجة امتحانات الترم الأول غير صحيحة، موضحًا أنه سوف يتم إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول عبر موقع الوزارة الرسمي من هنا

خطة حضور الطلاب بالمدارس 2021

وأوضحت وزارة التربية والتعليم خطة الوزارة لحضور الطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني وجاءت كالتالي:

- الصفوف من KG1 وحتى الثالث الابتدائي: الحضور في "مدارس الفترة الواحدة" سيكون 4 أيام في الأسبوع، وبالنسبة "للمدارس الفترتين" سيكون الحضور 3 أيام في الأسبوع، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

- الصفوف من الصف الرابع وحتى السادس الابتدائي: الحضور في "مدارس الفترة الواحدة" سيكون يومين أسبوعيًا، وبالنسبة "للمدارس الفترتين" سيكون الحضور 3 أيام في الأسبوع، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

- الصفوف من الأول إلى الثالث الإعدادي: سيكون الحضور يومين أسبوعيًا، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

- الصفوف الأول إلى الثالث الثانوي: الحضور يومين أسبوعيًا، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن عقد ثلاثة اختبارات ورقية مجمعة في شهور مارس وأبريل ومايو بنفس الضوابط الخاصة بامتحانات صفوف النقل للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي بديلًا عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني. 

Advertisements
الجريدة الرسمية