رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موانئ البحر الأحمر تستقبل 8500 طن بوتاجاز قادمة من السعودية


أكد عبد الرحيم مصطفى، المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، أن ميناء الزيتيات يستعد اليوم الخميس، لاستقبال السفينة "ماريمار جاز" وعلى متنها 8500 طن بوتاجاز قادمة من ميناء ينبع السعودي.


وأشار إلى أن ميناء الأدبية استقبل اليوم السفينة "تيرنا"، وعلى متنها 490 طن مهيئات قادمة من ميناء هامبورج بألمانيا، كما يغادر الميناء السفينة "شمس" وعلى متنها 4 آلاف طن بضائع عامة متجهة إلى العقبة.

وأكد أن ميناء السخنة يستعد اليوم لاستقبال السفينة "فريدريك"، وعلى متنها 52 ألف طن سكر قادمة من جدة، وذلك لتكريرها بمصنع السكر بالسخنة وإعادة تصديرها.

وأضاف أن ميناء نويبع استقبل اليوم العبارة "آيلة"، وعلى متنها 218 راكبا و5 شاحنات و2 سيارة، والسفينة "بريدج"، وعلى متنها 54 شاحنة، وتغادر السفينة "سينا" وعلى متنها 266 راكبا و42 شاحنة، والعبارة "برنسيسة" وعلى متنها 620 راكبا.

وأكد أن ميناء سفاجا يستعد اليوم لاستقبال السفينة "نما إكسبريس"، وعلى متنها 10 ركاب و40 سيارة و60 شاحنة، كما تغادر العبارة "أمانة" وعلى متنها 43 شاحنة و91 راكبا.

وأعلن عبد الرحيم مصطفى، أنه تم إغلاق ميناء الغردقة نظرا لسوء الأحوال الجوية، وشدة الرياح التي بلغت 25 عقدة، وارتفاع الأمواج إلى ما بين 2 - 3 أمتار، وذلك عقب استقبال العبارة "مسرة" وعلى متنها 387 راكبا و20 سيارة.
Advertisements
الجريدة الرسمية