الجمعة 15 يناير 2021...2 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

مواطنو العشوائيات: "السيسي عمل اللي مفيش رئيس جمهورية عمله"

أخبار مصر nIuaYYybg69GKxrVwmoJhRpz3JnpKQzcVyhN4a3j
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أمانى فلفل

حرص مواطنو بعض المناطق الغير آدمية، على توجيه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد نقلهم من مناطق عشوائية إلى مناطق حضارية بمساكن المحروسة.


وأشاد أحد مواطني حي روض الفرج بالدور الذي يقوم به الرئيس قائلًا "بنشكر سيادة الريس على العيشة الحلوة اللي احنا فيها دلوقتي".اضافة اعلان


وعبر سعد الدين عبدالوهاب أحد سكان منطقة حكر السكاكيني بحي الشرابية، عن سعادته قائلًا "السيسي عمل اللي مفيش رئيس جمهورية عمله".


وتابع "كنت عايش في منطقة غير آدمية، والحمدلله جينا المحروسة واستلمنا شقة متكاملة بكامل اجهزتها، موجهًا الشكر للرئيس السيسي".


وأضافت إحدى سكان حي المرج "كنت قاعدة في منزل مشترك يحتوي على 8 غرف، من غير مياه والحمام كان مشترك، وكانت العيشة هناك صعبة خاصة ان معايا أطفال"، وأكدت "الريس خدنا من مكان بشع إلى أماكن نضيفة بها جميع المرافق".

كانت أجهزة محافظة القاهرة، بالتعاون مع قوات الأمن، شنت  حملة مكبرة لإزالة عزبة الصفيح بحى روض الفرج، وذلك بحضور الدكتور حسام الدين فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقه الشمالية و نائب مدير الأمن 

من ناحيته، أكد الدكتور حسام الدين فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقه الشمالية، إخلاء السكان من العقارات تميهدا لنقلهم إلى وحدات سكنيةآمنه، تميهدا لتطوير المنطقة.

يأتى ذلك تنفيذا لقرارات رئيس مجلس الوزراء بتطوير المناطق العشوائية.