رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مناطق مُعرضة لانخفاض الرؤية وتراجع في درجات الحرارة.. تفاصيل الطقس خلال الأيام المُقبلة

فيتو
كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل وحالة الطقس خلال الأيام المقبلة بجميع أنحاء الجمهورية.

وقال مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال لقاء له عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إنه يعتبر اليوم الأربعاء هو بداية لموجة من التقلبات الجوية وكسر حالة الاستقرار الشديد في الأحوال الجوية التي كانت تشهدها مصر خلال الأيام الماضية والتي كانت تتسبب في الشبورة المائية.

وأشار إلى تعرض مصر خلال الأيام المقبلة لمنخفض جوي والذي يؤثر على محافظات شمال البلاد بصفة عامة، وكذلك منخفض امتداد جنوب السودان والذي يؤثر على محافظات جنوب البلاد، لذلك تتأثر مصر بتلك المنخفضات، مشيرا إلى أن المنخفض الجوي الذي يأتي من الشمال يكون محملا برياح جنوبية غربية والتي بمرورها على الصحراء الغربية تكون محمله بكميات من الأتربة والمثيرة للرمال والأتربة في الغلاف الجوي، مما يؤدي إلى انخفاض مستوى الرؤية الأفقية على الطرق بمحافظات القاهرة وشمال الصعيد والدلتا وشمال ووسط سيناء.

وأشار شاهين إلى أن هناك فرصا لسقوط الأمطار خلال الأيام المقبلة على المناطق الغربية والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، موضحا أنه سوف يكون هناك انخفاض في درجات الحرارة الأيام المقبلة.



وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة اليوم الأربعاء. 



القاهرة:١٣:٢٥




الإسكندرية: ٢١ :١٣  




طنطا: ٢٥ :١٤ 




مطروح: ١٩ :١٢ 




سيوة :٢٠ :١١
 
بورسعيد: ١٤:٢٦ 




الزقازيق: ٢٥ :١٣ 




السويس:٢٥ :١٣




كاترين: ٠٥:١٩




شرم الشيخ: ١٨:٢٧   




الفيوم ٢٥ :١٣ 




المنيا: ٢٦ :١٠ 




سوهاج: ١١:٢٧ 


الأقصر: ٢٨ :١٢
Advertisements
الجريدة الرسمية