رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مطار القاهرة يوقع بروتوكول تعاون مع قسطور مصر للصناعة

مطار القاهرة يوقع
مطار القاهرة يوقع بروتوكولا مع قسطور
وقعت شركة ميناء القاهرة الجوي، اليوم بتوقيع بروتوكول مع شركة قسطور مصر للصناعة والتجارة وكيل شركة مان لتصنيع الأوتوبيسات فى مصر بهدف تجديد ورفع كفائة أسطول الأوتوبيسات الخاص بالشركة.


وقد قام بالتوقيع عن شركة ميناء القاهرة الجوى  المحاسب  مجدى إسحق رئيس مجلس الإدارة، وعن شركة قسطور مصر للصناعة والتجارة  المهندس قسطور ممدوح رئيس مجلس الإدارة ، وتضمن البروتوكول تجديد عدد ( 21 ) أوتوبيس مان والوصول بها إلى أعلى مستوى من الشكل والتأهيل والكفائة التشغيلية .


 يأتى توقيع هذا البروتوكول فى إطار العمل الدائم على تعظيم إستفادة  العاملين بالشركة من هذه الاوتوبيسات ورفع مستوى الخدمات المقدمة إليهم .


 


قال المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات، أن المطارات المصرية مستعدة لاستقبال الرحلات الروسية في أي وقت، وموعد عودة الرحلات يحدده الجانب الروسي فقط، حيث لم نتلق أي إخطار حتى الآن بشأن عودتها بشكل رسمي.


وأضاف رئيس الشركة القابضة للمطارات، في تصريحات صحفية أن مصر نفذت جميع متطلبات الجانب الروسي، وان مطارات مصر مؤمنة بشكل كامل على أعلى مستوى وفقا للمعايير الدولية التي تطبق فى مختلف المطارات العالمية، حيث أن صالات السفر والوصول بالمطارات تطبق أعلى الإجراءات وتم التفتيش عليها من الوفود الروسية أكثر من مرة فى شرم الشيخ والغردقة، وتم تنفيذ جميع الملاحظات التى تسجيلها من قبل.

وأوضح محروس أن وفد أمني روسي بدأ جولة تفتيش جديدة في مطاري شرم الشيخ والغردقة الدوليين، ضمن جولات الوفود الروسية لعودة حركة الطيران والسياحة الروسية المنتظمة والشارتر إلى المنتجعات المصرية، في إطار مساعي الدولتين لإنهاء فترة التعليق التي دامت لأكثر من 5 سنوات، واشار محروس انه حتي الان لم يتلقي أي ملاحظات من الوفدين في المطارين خلال جولتهما، ومن المقرر أن يتم رفع تقرير إلى سلطات الطيران المدني في روسيا، بشأن الزيارة الحالية التي يجريها الوفود، لاتخاذ قرار بشأن استئناف.

أكد المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، أن مشاريع أعمال التطوير التي تجرى داخل المطارات المصرية لم تتوقف أو تتأثر بأزمة فيروس كورونا من تداعيات اقتصادية وأزمات مالية، مؤكداً آن أعمال التطوير تسير وفق جدوالها المحددة والمخطط لها. 
Advertisements
الجريدة الرسمية