رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مطار القاهرة يستقبل 4 رحلات استثنائية لعودة 780 عالقا

فيتو

استقبل مطار القاهرة الدولى اليوم الأحد 4 رحلات رحلة استثنائية قادمة من السعودية والإمارات والكويت وعلى متنها 780 مصريا من العالقين بتلك الدول وذلك فى إطار جهود الدولة لعودة المصريين العالقين بالخارج فى ظل قرارات الحكومة بتعليق حركة الطيران إلى كافة المطارات المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، أن المطار استقبل رحلة لشركة طيران العربية قادمة من الدمام وعلى متنها 174 مصريا، ورحلة لشركة الخطوط السعودية قادمة من جدة على متنها 220 مصريآ، ورحلة للخطوط الجوية الكويتية وعلى متنها 212 مصريآ، ورحلة لطيران العربية قادمة منالشارقة وتقل 174 مصريا من المصريين العالقين بتلك الدول. .

 

في ٤ نقاط.. تفاصيل تطوير شاطئ الغرام «قبلة المصطافين» في مطروح


وأضافت المصادر أن جميع الركاب خضعوا لاختبارات درجة الحرارة بصالة الوصول تحت إشراف أطباء الحجر الصحى تحت إشراف الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحى بمطار القاهرة الدولى، وتم السماح بمغادرتهم إلى منازلهم لقضاء مدة العزل المنزلى المقررة بـ 14 يوما.


 من المقرر تستأنف وزارة الطيران المدنى رحلاتها الجوية إلى عده مطارات اعتبارا من الأول من يوليو القادم على أن تبدأ المطارات بمحافظات جنوب سيناء والبحر الأحمر ومطروح فى استقبال الوفود السياحية القادمة من الخارج.


Advertisements
الجريدة الرسمية