رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مطار القاهرة يختتم سفر بعثات كأس العالم لليد بمغادرة منتخبي فرنسا والدنمارك

مطار القاهرة الدولي
مطار القاهرة الدولي
يختتم مطار القاهرة الدولي اليوم الإثنين، سفر منتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة والتي أقيمت في مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الماضي بمشاركة 32 دولة، وحصد منتخب الدنمارك لقب البطولة. 


وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن المطار سيختتم سفر منتخبات كأس العالم لكرة اليد للرجال بسفر منتخب فرنسا على رحلة مصر للطيران رقم MS3914، وبعثة منتخب الدنمارك الحاصلة على لقب بطولة كأس العالم علي متن رحلة الخطوط الدنماركية رقم DK9063.

سفر منتخبات كأس العالم 
وخصصت وزارة الطيران المدني، صالة 4 بمطار القاهرة الدولي لاستقبال وسفر المنتخبات وضيوف مصر المشاركين في بطولة اليد للرجال 2021، وسط اتخاذ كافة التدابير الوقائية والإجراءات الخاصة لمواجهة فيروس كورونا، فضلا عن تقديم كافة التسهيلات في إنهاء الإجراءات لضيوف مصر المشاركين في البطولة.

وقامت الشركة الوطنية مصر للطيران بدور الناقل الرسمي للبطولة ونقلت 11 منتخبًا إلي القاهرة، بالإضافة إلى عدد كبير من منظمي البطولة، وممثلي القنوات الرياضية العالمية، والمصورين والإعلاميين، لتغطية الحدث الرياضي العالمي، وسط التزام تام باتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا في جميع مراحل السفر.

وتسير الشركة الوطنية مصر للطيران ،اليوم الاثنين ، 54 رحلة جوية متجهة إلى عدة مدن وعواصم أوربية وأسيوية وافريقية بمطار القاهرة الدولي وباقي المطارات الإقليمية لنقل 5551 راكبا، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات، للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.
 
رحلات مصر للطيران 
ومن المقرر أن تسير مصر للطيران ٥٤ رحلة جوية بمعدل ٣٤ رحلة دولية إلى كل من واشنطن، تورونتو، بيروت، جوبا، جدة، بغداد، أكرا، لاجوس، الدوحة، لندن، الدمام، باريس، إسطنبول، دبي، روما، البحرين، المدينة المنورة، الخرطوم، عمّان، الرياض، الشارقة، نيروبي، أديس أبابا، أربيل، و ١٥ رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، و ٥ رحلات شحن جوى.


وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبى قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثنى الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.
Advertisements
الجريدة الرسمية