رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مطارا شرم الشيخ والغردقة يستقبلان أولى الرحلات السياحية

فيتو
أكد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، أن مطاري شرم الشيخ والغردقة الدوليين استقبلا اليوم الأربعاء أولى الرحلات السياحية من أوكرانيا بإجمالي 174 للرحلة الأولى و173 للرحلة الثانية.



وأضاف وزير السياحة والآثار خلال مراسم إعادة افتتاح المتحف المصري بالتحرير أن وصول أولى الرحلات بعكس ثقة مشغلي الرحلات في الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الوزارة لإعادة استئناف حركة السياحة الوافدة لمصر.

وأشار إلى أن العالم أجمع ينتظر التجربة المصرية بإعادة تشغيل الحركة السياحبة وستقوم تلك الدول بتقييم التجربة مع انتهاء أول رحلة سياحية من حيث وجود إصابات بين السائحين أم لا.

وأعاد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، افتتاح المتحف المصري بالتحرير أمام الزائرين بعد إغلاقه في مارس الماضي، وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية التى أقرتها وزارة السياحة والآثار لإعادة الفتح التدريجى لعدد من المتاحف والمواقع الأثرية مع عودة السياحة الوافدة إلى مصر اعتبارا من أول يوليو ٢٠٢٠.


ومن المقرر أن تقوم الوزارة بافتتاح منطقة الأهرامات أمام الزائرين، وذلك مع بدء وزارة الطيران المدني باستئناف حركة الطيران المنتظم إلى المطارات المصرية. 


Advertisements
الجريدة الرسمية