رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصر للطيران تنظم رحلة خاصة لسفر منتخب ألمانيا بعد وداع كأس العالم

مصر للطيران
مصر للطيران
تنظم الشركة الوطنية مصر للطيران، اليوم الثلاثاء، رحلة خاصة لسفر بعثة بعثة منتخب ألمانيا لكرة اليد عقب انتهاء مشاركتها في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال والمقامة في مصر خلال الفترة من 13 الي 31 يناير الجاري بمشاركة ٣٢ دولة. 


وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن الشركة ستقوم بتنظيم رحلة خاصة برقم MS3092 الي مطار كولونيا بون بألمانيا، على أن يتم إنهاء إجراءات سفر الفريق عبر صالة 4 والمخصصة للطيران الخاص واستقبال ومغادرة بعثات بطولة كاس العالم لكرة اليد.

ويشهد مطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء ، مغادرة منتخبات علي رحلات مصر للطيران بعد انتهاء مشاركتهم في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال والمقامة في مصر خلال الفترة من 13 الي 31 يناير الجاري بمشاركة 32 دولة.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن الشركة الوطنية مصر للطيران ستقوم بنقل منتخب أوروجواي علي رحلتها رقم MS791 المتجهة الي روما، علي أن يتم إنهاء إجراءات سفر البعثة عير مبني الركاب رقم 2 بمطار القاهرة.

وأضافت المصادر أن الشركة ستنقل بعثة منتخب البحرين علي رحلة رقم MS920 المتجهة الي البحرين من مبني الركاب 3، وتم تشكيل فرق من العلاقات العامة من شركتي مصر للطيران ومطار القاهرة الدولي لاستقبال أعضاء البعثات وإنهاء إجراءات سفرهم. 

وتنظم الشركة الوطنية مصر للطيران اليوم ، 49 رحلة جوية متجهة إلى عدة مدن وعواصم أوربية وأسيوية وافريقية بمطار القاهرة الدولي وباقي المطارات الإقليمية لنقل 5426 راكبا، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات، للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

 ومن المقرر أن تنظم الشركة  ٤٩ رحلة جوية بمعدل ٣٥ رحله دولية إلى كل من بيروت، بغداد، ندجامينا، الرياض، تونس، لاجوس، المدينة المنورة، أبوجا، الدمام، لندن، دوالا، باريس، موسكو، اسطنبول، روما، أثينا، فيينا، عمان، البحرين، جدة، الخرطوم، الشارقة، نيروبي، أديس ابابا، أبوظبي، دبي، إربيل، و ٩ رحلات داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، و ٥ رحلات شحن جوى.

وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون حليل PCR بنتيجة سلبى قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثنى الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.
Advertisements
الجريدة الرسمية