Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مصر للطيران تعلن عن عدد رحلات ثالث أيام العيد

أخبار مصر 8
مصر للطيران

مؤمن التهامي

تنظم شركة مصر للطيران، اليوم السبت ثالث أيام عيد الفطر المبارك، ٦٨ رحلة جوية بمعدل ٤٧ رحلة دولية و١٨ رحلة داخلية و٣ رحلات شحن جوي، وذلك لنقل ٦٨٦٩ راكبًا وسط التزام تام باتباع كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا في جميع مراحل السفر.


رفعت المطارات المصرية حالة الطوارئ لاستقبال وسفر الركاب خلال عطلة إجازة عيد الفطر المبارك، من خلال الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا الجديد.

وتواصل وزارة الطيران حملات تعقيم وتطهير موسعة بمختلف المطارات المصرية وجميع المواقع والمنشآت التابعة لها كإجراء احترازي لضمان تطبيق أعلى معايير السلامة والأمان لمجابهة أى تداعيات محتملة لهذا الفيروس المستجد وحرصًا على العاملين والمترددين من عملائها المسافرين. 

حيث وجه الطيار محمد منار، وزير الطيران المدنى، بزيادة عمليات التعقيم والتطهير على مستوى جميع المطارات والمنشآت ورفع درجة الاستعداد اللازمة بما يكفل الحفاظ على سلامة جميع العاملين والمسافرين بجميع المطارات المصرية والالتزام بأعلى المعايير الدولية الصادرة عن منطمات الصحة والطيران العالمية. 

وأشار الوزير إلى أن هذه الفترة تشهد تزايدًا ملحوظًا فى حجم الحركة الجوية والسياحية الوافدة إلى المطارات السياحية المصرية من أجل قضاء إجازة العيد والاستمتاع بالأجواء الممتعة التى تتميز بها المقاصد السياحية المصرية.

حيث شملت عمليات التعقيم جميع صالات السفر والوصول بالمطارات ومناطق سيور الحقائب وعربات نقل الأمتعة وكاونترات إنهاء السفر والوصول والجوازات وجميع المرافق بالمطارات. 

المطارات المصرية
وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثنى الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements