رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصر للطيران تعلن تسيير 51 رحلة جوية لنقل 5218 راكبا بالمطارات

مصر للطيران
مصر للطيران
تسير الشركة الوطنية مصر للطيران، اليوم الإثنين، 51 رحلة جوية متجهة إلى عدة مدن وعواصم أوربية وأسيوية وأفريقية بمطار القاهرة الدولي وباقي المطارات الإقليمية لنقل 5218 راكبا، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات، للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.


وقررت شركة مصر للطيران تشغيل ٥١ رحلة جوية بمعدل ٣٦ رحلة دولية إلى كل من واشنطن، تورنتو، بيروت، جوبا، جدة، بغداد، أكرا، الرياض، المدينة المنورة، لاجوس، الدوحه، أبوظبي، الدمام، لندن، باريس، اسطنبول، دبي، البحرين، عمان، الشارقة، نيروبي، مسقط، اديس أبابا، زيوريخ، إربيل، الخرطوم، و ١٠ رحلات داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، و ٥ رحلات شحن جوى.

وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون حليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثنى الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

كأس العالم لكرة اليد 
ومن المقرر أن يغادر مطار القاهرة الدولي، اليوم الإثنين، بعثة منتخب سويسرا بكرة اليد المشاركة في بطولة كأس العالم والمقامة في مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري بمشاركة ٣٢ دولة. 

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن بعثة الفريق السويسري ستغادر القاهرة علي متن رحلة شارتر برقم MS3094 تابعة لشركة مصر للطيران، وسيتم إنهاء إجراءات سفرهم عبر صالة الطيران رقم 4 والمخصصة لاستقبال وسفر بعثات كأس العالم لكرة اليد.

يذكر أن منتخب سويسرا لكرة اليد حرص على زيارة منطقة الأهرامات وأبو الهول والبانوراما، وقاموا بالتقاط الصور التذكارية هناك.

وكان منتخب سويسرا لكرة اليد ودع بطولة كأس العالم والمقامة على الأراضي المصرية بعد الخسارة أمام منتخب البرتغال بنتيجة 33-29 في المباراة التي أقيمت بين الفريق على صالة الدكتور حسن مصطفى، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من الدور الرئيسي لبطولة كأس العالم لليد، مصر 2021.

وتمكن منتخب البرتغال في المحافظة على تقدمه في الشوط الثاني ورفع رصيده إلى النقطة السادسة في صدارة المجموعة مؤقتا، فيما تجمد رصيد سويسرا عند نقطتين، لتودع البطولة بشكل رسمي.

الجدير بالذكر أن منتخب سويسرا لكرة اليد شارك في البطولة بدعوة من الاتحاد الدولي لليد قبل يومين من انطلاقها، وبدلا من أمريكا التي انسحبت بسبب تفشي فيروس كورونا بالفريق.
Advertisements
الجريدة الرسمية