رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصر للطيران تطرح تخفيض 50% على رحلات أوروبا

مصر للطيران
مصر للطيران
طرحت مصر للطيران تخفيض استثنائي بنسبة 50 % على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال بين القاهرة وعدد من النقاط بقارة أوروبا، وذلك في إطار حرص الشركة على توفير أفضل عروض السفر.


وأكدت الشركة أنه تم طرح تخفيضات على رحلات مصر للطيران بين القاهرة وباريس للسفر في الفترة من 24 يناير حتى 29 يناير، وبين القاهرة وامستردام للسفر أيام 24 و 27 و 29 يناير، وبين القاهرة ولندن في الفترة من 27 حتى 29 يناير، وبين القاهرة وفرانكفورت يوم 28 يناير 2021 فقط. 

عروض مصر للطيران 
وأعلنت الشركة عن استمرار التخفيضات بين مصر والمملكة العربية السعودية (الرياض – الدمام – جدة – المدينة – القصيم) بنسبة 35 % على درجة رجال الأعمال و 25 % على الدرجة السياحية من خلال شراء التذاكر حتى 31 يناير والسفر حتى 15 مارس والعودة قبل 31 مارس 2021. 

واهابت الشركة المسافرين ضرورة اتباع الضوابط الصحية اللازمة في المطارات وعلى الطائرات ومراجع متطلبات السفر عبر موقعها الإلكتروني www.egyptair.com.

ويشهد مطار القاهرة الدولي ، اليوم السبت، اقلاع ووصول 227 حلة جوية " دولية وداخلية وشحن وخاصة "، وذلك بمعدل وصول 117 رحلة جوية لعودة 10189 راكب، وسفر 13293 راكب علي متن 110 رحلة جوية، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد. 

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن صالات السفر و الوصول بالمطار سوف تستقبل خلال الـ 24 ساعة رحلات دولية من والي عدة وجهات بالخارج، تسيرها شركات دولية و عربية والناقل الوطنى مصر للطيران، بالإضافة إلى شركات مصرية خاصة.

وتتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، و تقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار.

رحلات مصر للطيران 
وتسير مصر للطيران ، اليوم السبت، 56 رحلة جوية متجهة إلى عدة مدن وعواصم أوربية وأسيوية وافريقية بمطار القاهرة الدولي وباقي المطارات الإقليمية لنقل 6564 راكبا، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات، للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

وقررت مصر للطيران تشغيل 56 رحلة جوية وذلك بمعدل ٤٢ رحلة دولية إلى كل من تورنتو ،بيروت، جدة، بغداد، الرياض، دبي ،  أكرا ،الدوحة ، تونس، لاجوس، المدينة المنورة، أبوجا، أبوظبي، مدريد، الشارقة  ، اديس ابابا، الخرطوم، موسكو ،  الدمام ، لندن، باريس، اسطنبول،بروكسل ، جينيف، امستردام، روما ،ميوينخ ، نيويورك، اثينا ، برلين ، فيينا ، فرانكفورت، ميلانو، البحرين، و ١٢ رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، ورحلتين شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات أكثر من ٦٥٦٤ راكب

وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون حليل PCR بنتيجة سلبى قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثنى الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.
 

Advertisements
الجريدة الرسمية