رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصر للطيران تسير ٥٤ رحلة دولية وداخلية لنقل ٥٥٠٠ راكب

مصر للطيران
مصر للطيران
تنظم شركة مصرللطيران اليوم الجمعة ، ٥٤ رحلة جوية بمعدل رحلة واحدة إلى كل من أمستردام، أثينا، بودابست، باريس، كوبنهاجن، روما، فرانكفورت، لندن، ميونخ، ميلانو، برلين، لارناكا، چوبا، نيروبي، دوالا، الخرطوم، الشارقة، بغداد، اربيل، بيروت، البحرين، نيويورك، المدينة المنورة، الرياض، كازابلانكا.


كما تسير الشركة ثلاث رحلات إلي كل من دبي و جدة و رحلتين الي كل من اسطنبول و أبوظبي و الدمام و عنتيبي و ٩ رحلات داخلية بمعدل أربع رحلات إلي شرم الشيخ و ٣ رحلات إلي الغردقة ورحلة جوية إلى الأقصر و أسوان  و  ٤ رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من  ٥٥٠٠ راكب.

وطبقت وزارة الطيران المدنى، قرار  الحكومة بحظر دخول القادمين إلى مصر دون ما يفيد إجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد بنتيجة سلبي، قبل 72 ساعة على الأكثر من الوصول إلى الأراضي المصرية.

و تتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، و تقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار.
Advertisements
الجريدة الرسمية