رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصر للطيران تسير ٤٨ رحلة دولية وداخلية وشحن جوي

مصر للطيران
مصر للطيران
تسير مصر للطيران اليوم الخميس، ٤٨ رحلة جوية بمعدل رحلة واحدة إلى كل من باريس، فرانكفورت، لندن، ميلانو، اسطنبول، أديس أبابا، ندچمينا، الخرطوم، الشارقة، البحرين، نيويورك، جوانزو، أكرا، لاجوس، الرياض، أبوچا، فرانكفورت، موسكو، بغداد، المدينة، القصيم.


كما تسير الشركة ٥ رحلات إلي جدة و ٣ رحلات إلى دبي و إلي كل من أبوظبي وبيروت والدمام ورحلة استثنائية إلي كل من مسقط و كازابلانكا و ٨ رحلات داخلية بمعدل ٣ رحلات جوية إلى شرم الشيخ، ورحلتين إلى الغردقة ورحلة جوية إلى الأقصر وأسوان، ورحلة خاصة إلي طابا و ٥ رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من ٥٧٠٠ راكب.

وطبقت وزارة الطيران المدنى، قرار الحكومة بحظر دخول القادمين إلى مصر دون ما يفيد إجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد بنتيجة سلبي، قبل 72 ساعة على الأكثر من الوصول إلى الأراضي المصرية.

وتتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، وتقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار.
Advertisements
الجريدة الرسمية