رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصادر بـ«المعادي العسكري»: مبارك «صحته حلوة» و«بيحب السيسي»

ة الرئيس الأسبق حسني
ة الرئيس الأسبق حسني مبارك

قالت مصادر بمستشفى المعادي العسكري، إن صحة الرئيس الأسبق حسني مبارك «جيدة»، نافية ما يتردد في وسائل الإعلام حول إصابته بمرض «الزهايمر».

وأضافت المصادر، في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، الأحد: «مبارك يعيش في جناح بالدور التاني تحت حراسة عدد كبير من أفراد الأمن، ولا يحتاج للعالم الخارجي، لأن الجناح المتواجد به تم تجهيزه بمعدات خاصة توفر كل ما يحتاجه دون التحرك خطوة واحدة»، مشيرة إلى أنه «لا يتعامل مع مبارك أحد عدا الطاقم المسئول عنه، ولا يقترب من طعام المستشفى، بل يأتى له طعام من الخارج».

وحول الشخصيات التي تزوره، أوضحت المصادر، أن زوجته سوزان مبارك، وزوجة نجله علاء، يحرصان على زيارته، وأن زوجته قضت معه ليلة رأس السنة، مشيرة إلى أن «مبارك استقبل في رأس السنة باقات ورد من رجال أعمال وشخصيات سياسية». 

وحكت المصادر أنه «ذات مرة أثناء تواجد عامل النظافة داخل غرفة مبارك، سألة الأخير: (هو أنا معملتش حاجة كويسة في الـ30 سنة اللي حكمتهم؟) فكان رد عامل النظافة (لو كنت عملت مكنتش أنا اشتغلت 30 سنة عامل نظافة، وملقيش معاش ولا أولادى هيلاقوا ياكلوا لو حصلى حاجة)، فرد مبارك (هو لو الأب عمل حاجة وحشة لعياله يعملوا معاه كدة برضه؟)». 

وعن رأيه في المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قالت المصادر، إن «مبارك» يرى أن «السيسي سيصبح عبد الناصر الجديد».
Advertisements
الجريدة الرسمية