رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مركز معلومات وزارة التربية والتعليم.. اعرف الخدمات الإلكترونية التي يقدمها لولي الأمر

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم
يقدم مركز معلومات وزارة التربية والتعليم عدداً كبيراً من الخدمات الإلكترونية المجانية لأولياء الأمور من خلال التواصل وتقديم الاستفسارات بالنسبة للتعليم قبل الجامعى. 

وتشمل الخدمات الالكترونية التي يقدمها مركز معلومات وزارة التربية والتعليم التواصل مع الوزارة وتقديم المقترحات حول قضايا التعليم المصرى وإرسال الاستفسارات والتساؤلات حول المشكلات التي تواجه العملية التعليمية.

كما تشمل الخدمات المقدمة لأولياء الأمور، توفير معلومات حول المدارس ومصروفاتها المدرسية، وكذلك إتاحة التقديم الإلكتروني للصف الأول الابتدائي، والتسجيل الإلكتروني لشهادة الثانوية العامة، كما يتيح لولي الأمر خدمة متابعة غياب الطالب في الثانوية العامة والدبلومات الفنية.

ويجري من خلال مركز معلومات وزارة التربية والتعليم معرفة نتائج القبول بمدارس المتفوقين والطلاب المقبولين في مدارس التكنولوجيا التطبيقية ويقدم مركز معلومات وزارة التربية والتعليم عدداً كبيراً من الخدمات الإلكترونية للطالب والمعلم عبر مواقعها على شبكة الإنترنت.

كما يقدم مركز معلومات وزارة التربية والتعليم للطلاب مجموعة كبيرة من الخدمات، فمن خلاله يستطيع طلاب الصف الأول الثانوى وطلاب الصف الثانى الثانوى وطلاب الصف الثالث الثانوي الاستعلام عن كلمة المرور واسم المستخدم ومعرفة أكواد المواد على أجهزة التابلت المدرسي ، كما أنه يقدم للطالب خدمة التسجيل في المشروع القومى لرفع مستوى اللياقة البدنية لطلاب المدارس.
Advertisements
الجريدة الرسمية