رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدير "حميات إمبابة" يكشف حقيقة احتجاز مواطن مصاب بالـ "كورونا"

مستشفى حميات إمبابة
مستشفى حميات إمبابة

كشف الدكتور محمود خليل، مدير مستشفى حميات إمبابة، حقيقة إصابة أحد المواطنين بفيروس كورونا في منطقة إمبابة، قائلا: "إنه تم احتجاز المريض وائل الصاوي يوم الخميس الماضي لادعائه باصابته بفيروس كورونا".

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن المريض وائل الصاوي تم سحب عينة لإجراء التحاليل الطبية له، وتبين أنه مصاب بنزلة برد عادية، وتلقى العلاج وأنه غير مصاب بفيروس كورونا".

بعد كورونا.. لاسا فيروس جديد مصدره الفئران يهدد أفريقيا | فيديو جراف   

وأوضح أن المريض تهكم على أطباء المستشفى والممرضات وأمطرهم بالسباب والشتائم، وهددهم بفضح المستشفى على القنوات الفضائية، وتحديدا الداعمة للجماعة الإرهابية.

وأكد: "المريض صور عدد من الفيديوهات من داخل المستشفى وانتهز موعد الزيارة بالمستشفى وهرب منه الساعة الثانية ظهرا، بعد أن تلقى خدمة طبية متميزة داخل المستشفى"، موضحا: "مصر خالية من فيروس كورونا، وهناك من يتربص للدولة لتشويه صورتها، ومستشفى حميات إمبابة هو الأفضل والأحدث في عزل المرضى ومكافحة العدوى؛ لأن المسافة بين كل قسم وآخر لا تقل عن 10 أمتار".

وتابع أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المريض وتم تحرير محضر ضده، لأنه سعى الإساءة للدولة وتشويه صورتها.

وكانت الدكتورة شادية ثابت، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، قد زارت مستشفى حميات إمبابة، بعدما تم تداول فيديو لأحد المواطنين يدعي احتجازه بالمستشفى بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وقالت النائبة، خلال زيارتها التي اصطحبت خلالها مدير المستشفى وعدد من الأطباء: إن المستشفى معروفة بالخدمات الطبية المتميزة التي تقدم بها، وكذلك الالتزام بالمعايير الصحية والنظافة المطلوبة في المستشفيات، وذلك بشهادة المواطنين.  

Advertisements
الجريدة الرسمية