رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح يشارك في مكافحة الإدمان بإعلان جديد

فيتو

شارك الكابتن محمد صلاح، مهاجم نادي روما الإيطالى والمنتخب الوطنى، في الإعلان الثانى لحملة "أنت أقوى من المخدرات" التي ينظمها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، تحت رعاية غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، ورئيس مجلس إدارة الصندوق ضمن حملة كبيرة تقودها الوزارة.


وتطوع محمد صلاح بتصوير إعلان جديد، يوضح من خلاله مخاطر تعاطى وإدمان المخدرات، من خلال بث رسائل توعية للشباب تحت عنوان "مش هسمعهم بيشجعونى..وهرجع بلدى محدش هيرحب بيا..كل ده هيحصل لو قلتلها اه.. قلتلها لأ وانا صغير وهقولها لأ طول عمرى.. اتمسك بنجاحك متضيعوش.. إنت أقوى من المخدرات".

ومن جانبه أكد الكابتن محمد صلاح أن مشاركته في حملة "إنت اقوى من المخدرات" متطوعا جاءت لإيمانه بأهمية القضية ورغبته في حماية الشباب المصرى من مخاطر الإدمان وتعاطى المخدرات وذلك ضمن سلسلة إعلانات يقوم بها باعتبارها عملا قوميا.

في نفس السياق جاءت مشاركة الفنان محمد رمضان في حملة "أنا أقوى من المخدرات" باعتباره الشخصية الأقرب لفئة الشباب، بعدما وجد تفاعلا غير مسبوق مع هذه الحملة، سواء على الخط الساخن أو صفحة الصندوق على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وكذلك مشاركة الفنان أحمد جمال، والذي أطلق أغنية "قوم اختار حياتك" لحث الشباب على الابتعاد عن المخدرات.
Advertisements
الجريدة الرسمية