رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«محلب» يدعو المصريين للخروج في ثاني أيام الانتخابات

 المهندس إبراهيم
المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تفقد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، استديو «2» التخيلي الذي أعد لمتابعة سير العملية الانتخابية على مدى اليومين.

واطلع رئيس مجلس الوزراء، على التكنولوجيا الجديدة التي أضيفت لهذا الاستديو لتمكن اتحاد الإذاعة والتليفزيون من نقل العملية الانتخابية لحظة بلحظة في جميع المحافظات.

واستعرضت الدكتورة درية شرف الدين، وزير الإعلام، الإمكانيات الخاصة بالاستديو والذي ساهم في شكل كبير في نقل سير العملية الانتخابية في اليوم الأول ويستمر في القيام بدوره في اليوم الثاني.

وأكد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، خلال حواره مع التليفزيون المصري في نهاية اليوم الأول للانتخابات الرئاسية أن هذا اليوم هو يوم مشهود وتاريخي ويعتبر يوم لميلاد إرادة الشعب المصري، مضيفًا أنه شهد خلال جولاته التي قام بها اليوم المصريون وهم يكتبون مستقبل مصر باختيارهم رئيسهم القادم بإرادة حرة عن طريق انتخابات تتسم بالنزاهة والشفافية والحياد.

وأشاد رئيس الوزراء بالإقبال الشديد من جانب المواطنين على الإدلاء بأصواتهم في جو يسوده الروح الوطنية العالية والحماس في اختيار رئيس المستقبل.

وأكد أن ارتفاع نسبة المشاركة ستعطي دفعة للرئيس الجديد وتجعله ينطلق بشعبه إلى مستقبل مشرق، كما دعا الناخبين إلى زيادة الأعداد المشاركة في ثاني أيام التصويت، وفي هذا الصدد قرر رئيس مجلس الوزراء اعتبار اليوم الثلاثاء إجازة رسمية في القطاع الحكومي، وذلك نزولًا على الرغبة الشعبية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، مناشدًا القطاع الخاص منح إجازة مماثلة للعاملين به أو التسيير عليهم ليتمكنوا من الإدلاء باصواتهم.

وعن مشاركة منظمات المجتمع المدني والمؤسسات والمنظمات الدولية المعنية بمتابعة الانتخابات، أشار رئيس الوزراء إلى أنه التقى عددًا كبيرًا منهم خلال الجولات التي قام بها اليوم، وأكدوا له عدم وجود أي سلبيات تشوب العملية الانتخابية وأنها تسير بكل سهولة ويسر دون معوقات. وفى نهاية اللقاء التليفزيونى، وجه محلب الشكر والتقدير لكل من ساهم ويساهم في عملية الانتخابات الرئاسية.
Advertisements
الجريدة الرسمية