رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ القاهرة يجتمع بنواب البرلمان لمناقشة مشاكل العاصمة

محافظ القاهرة
محافظ القاهرة
عقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة اللقاء الأول بأعضاء مجلس النواب الجدد (فردي) بديوان عام المحافظة.

ووجه المحافظ في بداية كلمته التحية لأعضاء مجلس النواب الجدد لتوليهم مهام المسئولية فى هذه المرحلة وذلك فى إطار المسئولية الوطنية المشتركة لخدمة مصالح الوطن وتحقيق تطلعات شعب مصر فى التقدم والرقى فى مختلف المجالات مع  إحترام الدستور والقانون مؤكدًا على وجود تعاون مثمر وبناء مع أعضاء مجلس النواب. 


وأشاد المحافظ بدور النواب لإعلاء وتنظيم نهج الإصلاح والتطوير والإلتزام الثابت بدعم القانون .

كما وجه محافظ القاهرة التحية والتقدير لأعضاء مجلس النواب السابقين لما قدموه طيلة الفصل التشريعى السابق من جهد فى العمل ووافر العطاء لهذا الوطن العزيز مما عزز التجربة البرلمانية.

وأكد المحافظ ثقته من أن  أعمال المجلس ستكون معبرة عن مصالح وطننا ومواطنينا  وستكون قائمة على الايمان بالديمقراطية وحرية الرأى والتعبير ومترجمة للنهج الإصلاحى المستمر ولتعزيز المكاسب الوطنية لكل من ينشد الإصلاح ويضع نصب عينيه الحرص على الحفاظ على الحوار الموضوعى والدراسة الوافية لكل طلبات النواب من أجل خدمة المواطنين ورفعة الوطن .

وأوضح عبد أن  المحافظة لديها رؤية واضحة تقوم على التواصل والتعاون المستمر مع النواب لحل مشكلات المواطنين باعتبارهم نواب الشعب المعبرين عن آمالهم وطموحاتهم. 

وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد عقد العديد من اللقاءات مع أعضاء مجلس النواب للعمل على حل مشكلات المواطنين ، مشيرًا إلى أن جميع مكاتب المحافظة مفتوحة دائما لاستقبال النواب إلى جانب إدارة التواصل التي أنشأتها المحافظة خصيصًا للتواصل مع النواب وتضم منظومة منارة .

ومنظومة منارة هي تطبيق إلكترونى خاص بمحافظة القاهرة يقوم على الاستجابة السريعة لكل أطراف دورة العمل التفاعلي بالموقع بغرض تحسين العمل وسرعة الأداء وتوفير كثيرا من الوقت والجهد الذي يعد سمة من سمات عصر تكنولوجيا المعلومات في جميع دول العالم المتقدم حيث ترسل كافة الشكاوى والطلبات والاستفسارات الخاصة بالنواب بنطاق القاهرة على صفحة الموقع المخصصة بشكل يومى ويتم الرد عليها بشكل سريع من قبل الجهة التنفيذية المسئولة وإدارة التواصل تهدف لتيسيير التواصل مع نواب البرلمان  لإنجاز طلبات وشكاوى المواطنين بشكل سريع بعيدا عن الإجراءات الروتينية.
Advertisements
الجريدة الرسمية