رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ القاهرة يجتمع بأعضاء مجلس الشيوخ

محافظ القاهرة
محافظ القاهرة
عقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة اللقاء الأول بأعضاء مجلس الشيوخ الجدد للتعارف بالمجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة بديوان عام المحافظة .

وأشار محافظ القاهرة الى أن العاصمة تشعر بالفخر لكونها تضم العدد الأكبر من أعضاء مجلس الشيوخ مؤكدًا أن انتخاب مجلس الشيوخ يعتبر خطوة جديدة فى مسيرة مصر الديمقراطية ويثرى التجربة النيابية المصرية ويضفى مزيدًا من الدراسة لمشروعات القوانين قبل إقرارها ويسهم فى توطيد دعائم الديمقراطية وكفالة الحقوق والحريات العامة .


وأضاف محافظ القاهرة أن المتأمل لتاريخ المجلس على مدار مسيرته يجد له دومًا بصمة مؤثرة فى إرتقاء الوطن ودعم القرارات المصيرية التى مر بها .

وأكد محافظ القاهرة أن المجلس قادر على تنفيذ تطلعات الشعب في التقدم والرقي في مختلف المجالات مستلهمين قيم ومبادئ الديمقراطية والحرية وسيادة القانون والمضي في سياسة التنمية والتطور الاقتصادي، والاجتماعي، والسياسي التى بدأها رئيس الجمهورية و إرسى دعائمها منذ ٦ سنوات على النحو الذي يلبي تطلعات وطموحات المواطنين.

وأضاف المحافظ أن العاصمة على استعداد دائم لتقديم كافة أوجه الدعم لمجلس الشيوخ لمواصلة مسيرة الخير والإنتماء للوطن .

وأثنى نواب مجلس الشورى على مبادرة المحافظة بالإلتقاء بهم مشيدين بعدد من القرارات التى اتخذتها المحافظة لخدمة المواطنين وعلى رأسها تخفيض سعر متر التصالح مراعاة للبعد الاجتماعى .
Advertisements
الجريدة الرسمية